20438457887539210
recent
أخبار ساخنة

برقم الجلوس .. اعرف نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 لجميع المحافظات

الخط

برقم الجلوس .. اعرف نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 لجميع المحافظات


ينتظر الطلبة والطالبات للمراحلة الإعدادية ظهور النتيجة بفارغ صبر حيث قاموا بالانتهاء من امتحانات الفصل الدراسي الأول وكما عودكم موقع نجوم مصرية بمتابعة أخبار نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 لجميع المحافظات أول بأول .
ومن قرب موعد أعلان نتيجة الشهادة الإعدادية لجميع المحافظات حيث اقتربت مديريات التربية والتعليم في جميع المحافظات من الانتهاء من عملية التصحيح لجميع المواد الدراسية والتي أدي الطلبة الامتحانات فيها

نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 بالاسم ورقم الجلوس:

وسوف يكون بإمكان جميع طلاب الصف الثالث الإعدادي الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 بالاسم ورقم الجلوس فور اعتمادها من مديريات التربية والتعليم والخاصة بكل محافظة على حدي بالإضافة إلي انه يمكن الحصول على نتائج الطلبة والطالبات من المدرسة التابع لها الطالب ففي اليوم التالي لاعتمادها.
ومن الجدير بالذكر أن امتحانات الصف الثالث الإعدادي الترم الأول قد انتهت يوم الخميس الماضي بجميع المحافظات ولإنهاء عملية التصحيح مبكرا تم البدء في أعمال تصحيح لمادة اللغة العربية بعدد من محافظات الجمهورية وقد أكدت مديريات التربية والتعليم على مستوي جميع المحافظات انه سوف العمل بأسرع وقت .
ويذكر أن التعليم الأزهري قد اعتمد بالأمس نتيجة الشهادة الابتدائية والإعدادية الأزهرية للعام الدراسي الأول 2018-2019 ، وقد ظهرت على بوابة الأزهر الإلكترونية .
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة