20438457887539210
recent
أخبار ساخنة

اخبار ليفربول اليوم عن تأثير فان ديك فى زيادة صلابة دفاع الريدز

الخط

اخبار ليفربول اليوم عن تأثير فان ديك فى زيادة صلابة دفاع الريدز


يمر عام كامل على نجاح ليفربول الإنجليزي على ضم المدافع الهولندى فيرجيل فان ديك قادما من فريق ساوثهامبتون فى صفقة قياسية مقابل 75 مليون إسترليني، كأغلى مدافع فى تاريخ كرة القدم. 

فان ديك ينهى مشاكل ليفربول الدفاعية

نجح المدافع الهولندى فيرجيل فان ديك فى إعطاء ليفربول صلابة دفاعية، كان يفتقد إليها فى السنوات الأخيرة، وذلك فى موسمه الأول بقميص الريدز بعد انضمامه من ساوثهامبتون فى الانتقالات الشتوية الماضية فى صفقة تاريخية.

وتلقت شباك ليفربول منذ انضمام المدافع الهولندى فى الميركاتو الشتوى الماضى 17 هدفا فقط فى الدوري الإنجليزي، وهو عدد أقل من مرات خروج الريدز بشباك نظيفة خلال 18 مباراة.

جدير بالذكر أن ليفربول أنهى الدور الأول من الموسم الحالى فى الدوري الإنجليزي مغردا فى الصدارة برصيد 51 نقطة، متفوقا بفارق 6 نقاط عن أقرب منافسيه فريق توتنهام الثانى برصيد 45 نقطة. 

كلوب يعد جماهير ليفربول بالمزيد في 2019


كلوب مدرب ليفربول

هذا هو الكريسماس الرابع لي كمدرب لليفربول، وعلى الرغم من أنني لست من النوع الذي ينظر للخلف، أعتقد أنه من المنصف قول إننا قمنا برحلة رائعة عام 2018.

هذا يمنحني الثقة بأن هناك الكثير الذي يمكن لهؤلاء اللاعبين فعله في 2019، وهناك المزيد سنخوضه في هذه الرحلة التي نشارك فيها جميعا.

يجب علينا الفخر بما فعله الفريق حتى الآن، لكن هذه ليست سوى البداية ولا يزال هناك طريق طويل يجب علينا قطعه.

أفضل شيء في اللاعبين، هو أنهم لا يستمعون إلى الضوضاء المحيطة بهم. نحن نتعامل مع كل مباراة على حدة، وهذا ليس كلام كرة قدم، ولكنه الفلسفة التي أوصلتنا لما نحن فيه حاليا.

لا يمكننا أن نعد بأي شيء لعام 2019، باستثناء أننا سنفعل كل ما بوسعنا لمحاولة جعلها سنة خاصة. أحد الأمور التي تبعث على الاعتزاز، هو أننا تشاركنا رحلتنا مع أنصارنا في كل خطوة.

لن أنسى أبداً ليالي دوري الأبطال في آنفيلد، كان هناك بالطبع العديد من الأيام والليالي الرائعة على الصعيد المحلي أيضاً. نحن جميعاً على دراية بالتضحيات التي تقدمها الجماهير لمتابعتنا. نحن نقدر ذلك بنسبة 100%. نحن جميعا في هذه الرحلة معا.

لكم جميعا مني كل الاحترام، وكلنا هنا في ميلوود نقول لكم شكرا وعيد ميلاد سعيد.

في النهاية، نتطلع لرؤيتكم في آنفيلد خلال "بوكسينج داي"، في مباراة مهمة أخرى سيكون دعمكم لنا هو مفتاح تحقيق النتيجة الجيدة التي نرغب بها. نحن نعلم أيضاً أن هناك الكثير سيتابعونها حول العالم.

أحب تماماً فكرة أن الجميع حول في كافة أنحاء الكوكب يقضون 90 دقيقة من أوقاتهم في متابعتنا. هذا يوضح الجهد الجماعي المبذول من اللاعبين والجهاز الفني والإدارة والجماهير.

كيفما ستقضي اليوم، أتمنى لك يوماً رائعاً.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة