20438457887539210
recent
أخبار ساخنة

بعد 7 أشهر من الإعلان عنها.. "فيس بوك" يختبر Clear History فى ربيع 2019

الخط

بعد 7 أشهر من الإعلان عنها.. "فيس بوك" يختبر Clear History فى ربيع 2019



كشفت شركة "فيس بوك" أن أداة الخصوصية الجديدة، التى وعدت بها فى وقت سابق، والتى تعرف بـClear History لا تزال قيد التطوير وليس من المتوقع أن تصل خلال هذا العام، لكن من المتوقع إطلاقها خلال العام المقبل، حيث تسمح هذه الأداة الجديدة للمستخدمين بمسح سجل التصفح الخاص بهم على الشبكة الاجتماعية.


ووفقا لما نشره موقع engadget الأمريكى، فإن مارك زوكربيرج، الرئيس التنفيذى لشركة "فيس بوك"، كان قد كشف فى مايو الماضى، عن تطوير الشركة لميزة جديدة تتيح للمستخدمين "مسح سجل" التصفح على الشبكة الاجتماعية، كما تتيح لهم الاطلاع على التطبيقات والمواقع الإلكترونية التى تفاعلوا معها، ومسح تلك المعلومات من حساباتهم.

لكن حتى الآن، ورغم مرور 7 أشهر، لم تطلق "فيس بوك" هذه الميزة الجديدة، فيما قال "ديفيد باسر" مدير إدارة المنتجات فى "فيس بوك" وقائد فريق الخصوصية واستخدام البيانات فى بيان: "نريد تطوير شيء مفيد حقًا للجميع على فيس بوك"، مضيفا: "نفضل أن نأخذ الوقت اللازم، بدلًا من التعجل وإطلاقها" مشيرا إلى أن "فيس بوك" تنوى البدء فى اختبار الأداة فى ربيع 2019.

وقال "باسير" إن الأمر يستغرق وقتا أطول لتنفيذ تكنولوجيا إزالة الهوية مما كان يعتقد "فيس بوك" فى البداية، وأرجع ذلك إلى العقبات التقنية الرئيسية التى ظهرت فى طريقهم.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة