U3F1ZWV6ZTI3NjcxOTEyNDA5X0FjdGl2YXRpb24zMTM0ODQ1ODk2MTE=
recent
أخبار ساخنة

هواوي تستعرض مزايا الهواتف الذكية الأكثر ابتكاراً فى عام 2018

هواوي تستعرض مزايا الهواتف الذكية الأكثر ابتكاراً فى عام 2018



تختتم مجموعة هواوي لأعمال المستهلك عام 2018 باستعراض مزايا الهواتف الذكية الأكثر ابتكاراً التي أطلقتها هذا العام. ويعتبر هاتف HUAWEI Mate 20 Pro أحد الهواتف التي تلقت الكثير من الضجة الإعلامية بعد حفل إطلاقها، نظراً للمزايا المتطورة التي يوفرها للمستخدمين، بالإضافة الي كونه أحد أفضل الهواتف الذكية في عام 2018.


نظام كاميرا ثلاثية متميزة


تتألف كاميرا لايكا الثلاثية في هاتف HUAWEI Mate 20 Pro من عدسة RGB بدقة 40 ميجابكسل، وعدسة زاوية التصوير فائق العرض بدقة 20 ميجابكسل، إضافة إلى عدسة التصوير البعيد بدقة 8 ميجابكسل. وتتيح عدسة زاوية التصوير فائق العرض بدقة 20 ميجابكسل للمستخدمين التقاط صور واسعة العرض. كما تسمح بالتقاط صور رائعة وجذابة حتى في الأماكن الضيقة. وتتسم الصور بالوضوح والحدة والتباين المرتفع مما يضفي عليها بعدا ثلاثي الأبعاد.

وتتيح الكاميرا الجديدة للمستخدمين التمتع بميزة التصوير Macro دون الحاجة لصرف الأموال الهائلة على شراء عدسات التصوير الاحترافية. ويتضاعف عمل عدسة التصوير فائق العرض لتعمل كعدسة تصوير للأجسام الدقيقة التي تبعد فقط 2.5 سم عن الكاميرا.



بطارية كبيرة بسعة 4200 مللي أمبير ساعي مع تقنية الشحن السريع HUAWEI SuperCharge بقوة 40 واط


ويحتوي هاتف HUAWEI Mate 20 Pro على بطارية كبيرة عالية الكثافة بسعة 4200 مللي أمبير ساعي تدوم ليوم كامل من العمل المتواصل والألعاب المستمرة دون الحاجة لإعادة الشحن. ويتميز هاتف HUAWEI Mate 20 Pro بتقنية الشحن السريع HUAWEI SuperCharge بقوة 40 واط والذي يسمح للمستخدمين شحن أجهزتهم إلى 70% من كامل السعة خلال 30 دقيقة فقط. ويدعم هاتفHUAWEI Mate 20 Pro ميزة الشحن اللاسلكي HUAWEI Wireless Quick Chargeبقوة 15 واط، وهي حل الشحن اللاسلكي الأسرع في القطاع.

علاوة على ذلك، تم تجهيز هاتف HUAWEI Mate 20 Pro بالشاحن اللاسلكي العكسي الأول من نوعه في العالم، والذي يسمح بأجهزة المستخدمين بأن تعمل كمخازن طاقة لشحن أدوات الكترونية مختارة تدعم الشحن اللاسلكي.


ميزة التعرف على الوجه ثلاثي الأبعاد الاستثنائية


ويأتي هاتف HUAWEI Mate 20 Pro بميزة فتح قفل الهاتف بالتعرف على الوجه ثلاثي الأبعاد، وذلك من خلال توجيه 30,000 نقطة أشعة تحت الحمراء على وجه المستخدم، مما يسمح للجهاز بقراءة وجه المستخدم بكل دقة، إضافة إلى معلومات استشعار العمق.

مستشعر بصمة الأصبع في الشاشة

وتم تزويد هاتف HUAWEI Mate 20 Pro بمستشعر بصمة أصبع في الشاشة يأتي في وسط واجهة المستخدم. ويقوم الهاتف بعرض إشارة تنبيه فورية عند اكتشافه لوجود أصبعٍ قريب من المستشعر. بمجرد اكتمال عملية المصادقة، يختفي طلب المصادقة في الخلفية، ثم يقوم المستخدم سريعاً برفع إصبعه عن الشاشة.


مدعوم برقاقة معالجة بتقنية 7 نانومتر مزودة بالذكاء الاصطناعي


تم تزويد هاتف HUAWEI Mate 20 Pro بمعالج كيرين 980 المدعوم بقدرات الذكاء الاصطناعي مع تقنية 7 نانومتر. ومن خلال إضافة تقنية المعالجة المتميزة 7 نانومتر، يقدم معالج كيرين 980 أداء وحدة معالجة مركزية أفضل بنسبة 75% وكفاءة أعلى في استهلاك طاقة وحدة المعالجة المركزية بنسبة 58%¹.

وقد دمجت هواوي وحدة معالجة الرسوميات Mali-G76 GPU إلى معالج كيرين 980 لتوفير تجارب ألعاب لا مثيل لها. وفي ظهوره الأول مع معالج كيرين 980، يقدم Mali-G76 قدرة معالجة رسوميات أفضل بنسبة 46% وكفاءة طاقة محسنة بنسبة 178% خلافا للجيل السابق. ويتميز Mali-G76 بتقنية تعزيز الساعة المبتكرة بفضل إمكانات الذكاء الاصطناعي للتعرف بذكاء على الأعباء الناتجة عن الألعاب وتعديل تخصيص الموارد لتقديم تجارب ألعاب محسنة.


واجهة EMUI 9.0 المبنية على نظام أندرويد Pie


قامت هواوي بتحسين قائمة الإعدادات في واجهة المستخدم EMUI 9.0. فقد تم تجميع الإعدادات المتشابهة مثل خلفية الحائط وقفل الشاشة والسمات في قائمة واحدة. و تم إزالة أو تخزين مايقارب 10% من خيارات قائمة الإعدادات في شريط الخيارات المتقدم. ففي حين يفضل بعض المستخدمين تحكما مطلقا على أجهزة هواتفهم، يرغب الآخرون بقائمة خيارات بسيطة وسهلة.

ولتقديم تجربة عرض واسعة من خلال شاشة العرض الكامل HUAWEI FullView Display دون تعقيد تجربة التصفح، تدعم واجهة المستخدم EMUI 9.0 نظام تصفح بالإيماءة جديد ومن خلال تمكين هذا النظام، يتمكن المستخدمين من تشغيل الجهاز والتنقل بين تطبيقاته وصفحاته عبر نقرات ولمسات بسيطة.

والجدير بالذكر أن هاتف HUAWEI Mate 20 Pro يقدم كاميرا رائعة وبطارية ممتازة ومزايا تعرف متقدمة إضافة إلى اداء رفيع الطراز مع واجهة مستخدم مبسطة، بما في ذلك مجموعة من المزايا هي الأولى من نوعها في العالم. يقدم الهاتف تجارب استثنائية وعالية التقنية تدوم طويلا وهكذا يستحق هذا الهاتف أن يكون أحد أفضل الهواتف في عام 2018.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة