20438457887539210
recent
أخبار ساخنة

سامسونج تكشف عن واجهة المستخدم One UI : كيفية الانضمام إلى برنامج بيتا؟

الخط

سامسونج تكشف عن واجهة المستخدم One UI : كيفية الانضمام إلى برنامج بيتا؟




إلى جانب الكشف عن الهاتف القابل للطي الذي طال انتظاره في مؤتمر مطوري سامسونج لعام 2018 ، أعلنت الشركة عن برنامج جديد يسمى One UI. طرحت شركة سامسونج واجهة مستخدم واحدة بهدف توفير واجهة بسيطة تسمح لك “بالتركيز على المهمة المتوفرة”.
” سامسونج تكشف عن واجهة المستخدم One UI : كيفية الانضمام إلى برنامج بيتا؟ “

بشكل عام ، تحتوي شاشات الهواتف الذكية على عدد هائل من الخيارات والمعلومات التي يمكن أن تجعل الأمور معقدة للعديد من المستخدمين. ستعمل واجهة واحدة على معالجة هذه المشكلة من خلال تصميم متطور سيجلب جمالًا بسيطًا لجذب انتباه المستخدمين “إلى ما يهم”.

لمطابقة التصميم العام للشاشة ، ستحصل الأيقونات على زوايا مدورة ومفهوم جديد لـ “كتل التركيز” التي ستسلط الضوء على الخيارات والمعلومات الضرورية. تميل الهواتف الذكية في هذه الأيام إلى أن تكون كبيرة الحجم مما يجعل من الصعب على الإبهام الوصول إلى الخيارات الموضوعة في الزوايا.

ستتعامل وحدة One UIمن سامسونج مع النصف العلوي من الشاشة باسم “منطقة العرض” حيث يتم عرض الرسائل والمعلومات الأخرى. النصف السفلي سيكون “منطقة التفاعل” حيث يمكن للمستخدمين رؤية عناصر التحكم الخاصة بالإعدادات والخيارات الأخرى للرسائل النصية والمكالمات وغيرها.

سيؤدي ذلك إلى نقل أشياء مثل أزرار المشاركة إلى النصف السفلي من الشاشة حيث يسهل الوصول إلى الإبهام. على الرغم من أن التفاصيل المحددة حول التغييرات الأخرى غير متوفرة حتى الآن ، إلا أن شركة Samsung تقول إن واجهة المستخدم التي تم تجديدها ستعمل على إلغاء شاشتك لمساعدتك في “الوصول إلى ما تريد” إلى جانب “المحتوى والميزات التي في متناول يديك”.

كشفت شركة Samsung أيضًا عن ميزة الوضع الليلي التي تستخدم خلفية سوداء لتسهيل القراءة في الظلام – تمامًا مثل واجهة المستخدم في Google لحامل Pixel. يمكن أيضًا لواجهة مستخدم واحدة مطابقة لون الجهاز بما يعني أنه إذا كان لديك جلاكسي نوت 9 ذي اللون الأرجواني ، فيمكنك تغيير لون المظهر لجعله هاتفًا أرجوانيًا بالكامل.
كيفية الانضمام إلى برنامج Beta لواجهة مستخدم واحدة؟

بناء على اللمحات التي تظهرها سامسونج ، تبدو الشاشة الرئيسية الجديدة بالتأكيد أكثر نظافة. يمكننا رؤية إطلاق One UI في الهواتف في السنوات القادمة. في الوقت الحالي ، يمكن للمستخدمين المهتمين الانضمام إلى البرنامج التجريبي لواجهة مستخدم واحدة للاستمتاع بهذه الميزات مباشرة.
يمكنك تنزيل تطبيق أعضاء Samsung من متجر Google Play أو تطبيقات Galaxy
تسجيل الدخول والانتقال إلى الإشعارات
حدد “One UI Beta Program Registration”
تقديم الطلب
بعد التسجيل ، انتقل إلى الإعدادات ثم تحديث البرامج
حدد خيار تنزيل التحديثات يدويًا.

سيسمح هذا للبرنامج بتحديث الإصدار التجريبي وتحميله. ولكن يرجى ملاحظة أن البرنامج التجريبي متوفر حاليًا في الصين وفرنسا وألمانيا والهند وبولندا وكوريا الجنوبية وإسبانيا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية فقط.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة