20438457887539210
recent
أخبار ساخنة

رابط سريع liverpool بث مباشر مباراة ليفربول وارسنال | مشاهدة مباراة ليفربول وارسنال اليوم مباشر شاهد محمد صلاح

الخط

رابط سريع liverpool بث مباشر مباراة ليفربول وارسنال | مشاهدة مباراة ليفربول وارسنال اليوم مباشر شاهد محمد صلاح




يحل ليفربول ضيفا على آرسنال في إستاد “الإمارات” اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ11 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.
تنطلق المباراة في الساعة (21:30 بتوقيت الإمارات)، و(20:30 بتوقيت السعودية)، و(19:30 بتوقيت القاهرة)، و(17:30 بتوقيت جرينيتش).
تذاع المواجهة في الشرق الأوسط على شبكة “بي إن سبورتس”، وتحديدا على قناة HD2، بتعليق صوتي رؤوف خليف.
ليفربول مع نهاية الجولة الـ11، يتواجد في المرتبة الثانية برصيد 26 نقطة بفارق الأهداف عن مانشستر سيتي الأول، ويأتي آرسنال رابعا بـ22 نقطة، خلف تشيلسي الثالث بفارق نقطتين.
إليكم تشكيلة ليفربول المتوقعة في مباراة اليوم..
حراسة المرمى: أليسون بيكر
خط الدفاع: أندي روبرتسون، فيرجيل فان دايك، ديان لوفرين وجو جوميز
خط الوسط: جيني فينالدو، جيمس ميلنر وشكورادن شاكيري
خط الهجوم: ماني، صلاح وفيرمينو
وفيما يلي أبرز الأرقام والاحصائيات عن هذه المباراة:
* آرسنال لم يفز في آخر ست مباريات في الدوري الإنجليزي ضد ليفربول ، محققاً ثلاث تعادلات وثلاث هزائم ، وهي أطول سلسلة دون انتصارات منذ عدم فوزه في 12 مباراة متتالية بين عامي 1994 و 2000.
* ليفربول فاز في مباراتين فقط من آخر 18 مباراة خارج أرضه ضد آرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز ، فيما تعادل في ثماني مباريات وخسر ثماني لقاءات ، لكن هذه الانتصارات جاءت في آخر ست مباريات.
* المواجهات التي جمعت بين آرسنال وليفربول في آخر خمسة لقاءات على التوالي في الدوري الإنجليزي الممتاز شهدت تسجيل ما مجموعه 27 هدفاً خلال هذه المباريات بمعدل 5.4 هدفاً في كل مباراة.
* ليفربول سجل ثلاثة أهداف على الأقل في كل مباراة من مبارياته الخمس الأخيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد نادي آرسنال ، وقد تمكن من التوقيع على 17 هدفاً في المجموع خلال كل هذه المواجهات.
* آرسنال سجل هدفين على الأقل في كل مباراة من مبارياته التسع الأخيرة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز ، كما لم يهزم في آخر ثماني مباريات على التوالي ، محققاً سبع انتصارات وتعادل واحد.
* ليفربول لم يتمكن أبداً من الوصول إلى مرمى الخصم نفسه في ست مباريات متتالية في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز ، في حين يهتز مرمى آرسنال في ست مباريات على التوالي أمام فريق في البرايمرليج.
* المباراة الوحيدة السابقة التي جمعت بين أوناي إيمري مدرب آرسنال الحالي ويورجن كلوب مدرب ليفربول جاء في عام 2016 خلال نهائي بطولة الدوري الأوروبي ، حيث فاز إشبيلية الإسباني على ليفربول (3-1).
* ليفربول لم يخسر في آخر 11 مباراة على التوالي في الدوري الإنجليزي الممتاز ، محققاً تسع انتصارات وتعادلين اثنين ، في حين تلقى فريق المدرب الألماني يورجن كلوب أربعة أهداف فقط في هذا المدى.
* روبرتو فيرمينو لاعب ليفربول سجل وصنع أهدافاً في مبارياته الثلاث الأخيرة في الدوري الإنجليزي ضد آرسنال ، في حين لم يتمكن أي لاعب من فعل ذلك في أربع مباريات متتالية ضد فريق واحد في هذه البطولة.
* آرسنال لم يحسم الشوط الأول لصالحه في أي من مبارياته العشر الأولى في الدوري الإنجليزي هذا الموسم ، إذا انتهى الشوط الأول في المباراة القادمة دون فوزه ، سيكون في المركز 17 في ترتيب البرايمرليج.
* محمد صلاح سجل في جميع مبارياته الثلاث في الدوري الإنجليزي ضد أرسنال ، هدف واحد مع تشيلسي واثنين مع ليفربول ، فقط تشارلي أوستن فعل ذلك في أربع مباريات على التوالي ضد المدفعجية في البطولة

تم تحديث رابط البث الساعه 9:21
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة