20438457887539210
recent
أخبار ساخنة

كيف تعرف مكان الكاميرات السرية في غرفة تغيير الملابس

الخط

كيف تعرف مكان الكاميرات السرية في غرفة تغيير الملابس


↰يعتبر التسوق هي المتعة الكبرى لكل من الفتيات والسيدات ، حينما يخرجون للتسوق وشراء الملابس الجديدة ومستلزمات المنزل، ولكن في الفترة الأخيرة تحولت عملية التسوق إلى شعور بالقلق والخوف، مما قد تجده الفتاة في داخل المولات والأسواق والمحال التجارية ، وذلك خوفًا من قيام البعض في داخل غرف قياس وتغيير الملابس، وتصويرهن من خلال كاميرات مخبأة في الكثير من الأماكن، مثل : خلف المرايات ، الأٍسقف المعلقة وغيرها.



كيفية اكتشاف الكاميرات السرية في غرفة تغيير الملابس

واليوم من خلال معهد ترايدنت ،نعرض لكم بعض الطرق السهلة التي تساعدك على اكتشاف أماكن وجود الكاميرات الخفية ، وهي :
↓↓↓
1-ذبذبات الهاتف:

يجب إجراء مكالمة هاتفية في الغرفة، فإذا حدث وتعطلت المكالمة وتوقف الاتصال أو واجهت أي تشوش، إذا فهناك احتمال قوي بوجود كاميرات مخبأة في الغرفة.
↓↓↓
2- تطبيقات الهواتف الذكية:

يوجد الآن العديد من التطبيقات المذهلة والفعالة ، ومنها: Hidden Camera Detector وهي تساعد على اكتشاف الكاميرات المخبأة، من خلال تصوير الغرفة بالكامل باستخدام الفلاش ثم تشغيل البرنامج عليها ليظهر على الفور مكان وجود الكاميرات .
↓↓↓
3- البحث في خلف المرآة:

تعتبر المرآة هي المكان التقليدي الذي يلجأ إليه البعض بهدف إخفاء الكاميرات، وللتأكد من وجود كاميرات مخبأة يمكن استخدام أصابع اليد في اتجاه المرآة، فاذا وجدت مسافة فهناك بالتأكيد كاميرا خلفها .
↓↓↓
4- المرآة ذات الاتجاهين:

في حالة لم تجد كاميرا مخبأة في خلف المرايا، فيكون هناك احتمال آخر بأن المرايا تستخدم للتجسس من الخلف على الرغم من كونها مرآة عادية جدا من الأمام، وللتأكد من هذا، يجب عليك إطفاء الأنوار في داخل الغرفة، ثم تشغيل فلاش الهاتف ووضعه مباشرة في اتجاه المرآة، في حالة كانت المرآة ذات اتجاهين فسوف يظهر فورا وجود فراغ أو وجود حجرة مظلمة خلف المرآة.
↓↓↓
5 - أماكن خفية في البروفة:

عادةً يتم استخدام الأجهزة لتكون أماكن خفية توضع فيها الكاميرات،مثل: المصابيح والسماعات والمقايس والشماعات والأزرار الكهربائية، اضافة الى اللوحات وأجهزة التكييف وأجهزة كشف الحرائق، ويمكن إكتشاف الكاميرات فيها عن طريق إطفاء الأضواء بالكامل، والبحث عن أي إشارات ضوئية في الغالب تكون باللون الأحمر.
↓↓↓
بعض الكاميرات السرية






ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة