20438457887539210
recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج موبي كورة يلا شوط شرح تفصيلى

الخط

تحميل برنامج موبي كورة يلا شوط  شرح تفصيلى


برنامج موبي كورة لمشاهدة المباريات مباشرة عبر جهازك الجوال والذي يتيح لك متابعة المباريات العالمية وانت في أي مكان دون التقيد بمكان محدد ومن خلال باقات الإنترنيت، تعد التليفونات المحمولة والتي تعمل بنظام الاندرويد هي من يستطيع حاملوها تحميل البرنامج بكل سهولة ومن خلال الخطوات التالي شرحها يمكنك التحميل ومشاهدة المباريات مباشرة.

شرح برنامج موبي كورة

يمكن لحاملي التليفونات المحمولة من تحميل البرنامج وما يميز برنامج مشاهدة المباريات هو الاختيار ما بين عدة جودات مثال ال اتش دي أو جودة متوسطة أو ضعيفة وذلك مراعاة للكافة خاصة مستخدمي باقات الإنترنيت الضعيفة، يمكنك مشاهدة المباريات والمذاعة عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية، كما يتيح لك البرنامج متابعة بعض المباريات بدون اشتراك سنوي أو سنوي أو من خلال الاشتراك لمتابعة كافة الدوريات والمباريات العالمية خاصة مباريات كأس العالم.

كيفية تحميل وتشغيل برنامج موبي كورة

ما عليك سوى الدخول على الرابط المخصص لجوجل بلاي وتحميل البرنامج، بعد التحميل سيظهر لك قائمة تعرض جداول مواعيد مشاهدة المباريات وما عليك سوى اختيار كيفية المشاهدة من خلال يلا شوط أو أي من طرق البث المباشر للمباريات التي يتيحها برنامج موبي كورة كما موضح بالصورة.
مباريات شرح وتحميل برنامج موبي كورة يلا شوط
يعد البرنامج من أفضل البرامج أو التطبيقات التي تعرض المباريات المباشرة وذلك لمراعاة تجدد جودة العرض كما لا يوجد تقطيع أثناء مشاهدة المباريات كما يحدث في الكثير من مواقع البث المباشر، بعد اختيارك لقناة البث المباشر للمباراة قم بالضغط عليها ثم قم بتحديد نوعية الجودة الملائمة لجوالك وبعدها يبدأ تشغيل التطبيق ومتابعة الدوريات المختلفة.
موبي شرح وتحميل برنامج موبي كورة يلا شوط

تحميل موبي كورة

  • للتحميل الرجاء من خلال الرابط .
  • يصلح لأجهزة الاندرويد 4.0 فيما أعلى.
  • مناسب للأطفال من سن ثلاث سنوات.
  • سهل التحميل.
  • يعرض كافة الدوريات العالمية.
  • سهولة الاختيار بين قنوات البث المباشر.
  • لا يصلح لأجهزة الأي فون أو أجهزة الحاسب الآلي.
  • تحميل مباشر من جوجل بلاي.
هل البرنامج هو الوحيد في عرض المباريات؟

هناك العديد من البرامج المنافسة والتي تقدم خدمة البث المباشر للمباريات في كافة الدوريات ومن خلال قنوات بث مباشر ويمكنك تجربة تحميل البرنامج ومقارنته مع البرامج الأخرى واختيار البرنامج المناسب لك.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة