20438457887539210
recent
أخبار ساخنة

أفضل 5 كريمات مرطبة للبشرة الدهنية 😊😊👧

الخط

أفضل 5 كريمات مرطبة للبشرة الدهنية 😊😊👧

يسود اعتقاد خاطئ لدى نساء كثيرات، ذوات البشرة الدهنية،  أن هذا النوع من البشرة لا يحتاج الى الترطيب، وبالتالي فهن لا يستخدمن إطلاقاً الكريم المرطب. في وقت، يعد ترطيب البشرة بأنواعها كافة، خصوصاً البشرة الدهنية، جزءاً أساسياً من روتين العناية بالبشرة، حيث يعمل كريم الترطيب على التحكم بعملية إفراز الزيوت فيها، والتخفيف من المشاكل التي تصيب البشرة الدهنية.
وفي هذا المقال، سنقدم لك أفضل 5 كريمات مرطبة للبشرة الدهنية. 💥💥💥

1. Vichy Normaderm Total Mat

إن كريم الترطيب هذا يوفر حماية كاملة للبشرة الدهنية، فهو يعمل على ترطيبها، ومكافحة حب الشباب والشوائب والمسامات الواسعة واللمعان، وقد تم اختباره في ظل ظروف قاسية مثل الحرارة والرطوبة، والنتيجة كانت حفاظه على بشرة رطبة وغير لامعة حتى وقت طويل.

2. Neutrogena Oil-Free Moisturizer

يؤمن هذا المنتج من نيتروجينا ترطيباً طويل الأمد، كما أن تركيبته الخفيفة الخالية من الزيوت تؤمن الحماية الكافية للبشرة من أشعة الشمس، مما يمنحك بشرة أكثر نعومة وشباباً. إضافة الى أنه يمنع تلف الجلد نتيجة التعرض الكثيف لأشعة الشمس. Neutrogena Oil-Free Moisturizer كريم مرطب لا يحتوي على أي أصباغ أو روائح أو مكونات إضافية قد تسبب الحساسية أو التهيج للبشرة.

3. The Body Shop Mattifying Lotion

يمنح هذا المستحضر بشرتك الدهنية الرطوبة التي تحتاج إليها خلال النهار، وذلك من دون أن يعرّضها للإصابة بحب الشباب أو يجعلها لامعة كثيراً، كونه يعمل على توازن البشرة والتحكم بعملية إفراز الزيوت فيها، مما يحافظ على جمال مظهرها ورونقها، ويكافح كافة الشوائب والبثور عليها.

4. Cetaphil Dermacontrol Facial Moisturizer for Acne-Prone Skin

إضافة الى أنه يؤمن الترطيب اللازم للبشرة الدهنية، فإن هذا المستحضر يعمل أيضاً على التحكم بعملية إفراز الزيوت على البشرة الدهنية، ويؤمن الحماية اللازمة لها من أشعة الشمس. يتميز بتركيبته الخفيفة الوزن وغير الدهنية، وسرعة امتصاصه من قبل البشرة، فضلاً عن أنه آمن جداً على البشرة ولا يسبب لها أي أضرار جانبية، كالاحمرار والتهيج.

5. La Roche-Posay Toleriane Double Repair Moisturizer UV

إذا كنت ترغبين في الحصول على مرطب للبشرة للدهنية وواق من الشمس في الوقت نفسه، فإن مرطب لا روش بوزاي تولييرا خيار ممتاز لصاحبات البشرة الدهنية، فهو مصنوع من مياه حرارية لا روش بوزاي بريبايوتك، نظراً الى مزاياها المرطبة والمضادة للأكسدة. وهذا المرطب اللطيف مع SPF هو أيضاً خال من الزيوت، مما يعني أنه لن يسد المسام أو يفاقم حب الشباب.


ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة