20438457887539210
recent
أخبار ساخنة

4 طرق لإزالة لاصق الدبل فيس من الحائط 👏👏😎

الخط

4 طرق لإزالة لاصق الدبل فيس من الحائط 👏👏😎

نستخدم اللاصق مزدوج الوجه أو الدبل فيس كما يطلق عليه العديد من الاستخدامات في المنزل، فهو يغنيكِ في كثير من الأحيان عن دق المسامير في الحائط وإفساد منظر الحائط، ولكن قد يكون من الصعب إزالة اللاصق الدبل فيس من الحائط دون إتلاف الدهان، فهو بالفعل أمرٌ مزعج ويحتاج للحذر مع الكثير من المجهود لإزالته دون ترك أي أثر. 💔😖

طريقه إزاله لاصق دبل فيس من الحائط:

تحتاجين لتنظيف الحائط ما بين المرة والأخرى إما بسبب بقع الأيدي عندما يستند أحدنا للحائط أو عندما يمسك الصغار بها بأياديهم الملوثة أحيانًا بالطعام والألوان والصلصال، أو بسبب آثار اللواصق المختلفة أعند ترتيب الحفلات المختلفة مثل أعياد الميلاد وغيرها.  لذا عزيزتي سنقدم لكِ في هذا المقال طرق مختلفة وفعالة لإزالة البقع المختلفة حتى لو كانت بقع لاصق الدبل فيس من الحائط دون إتلاف الدهان في منزلك.

***طريقة إزالة أثار اللاصق من الحوائط المدهونة زيت:

*** استخدمي مجفف الشعر :

يمكنك استخدام مجفف الشعر على درجة حرارة متوسطة أو مرتفعة، وابعدي مجفف الشعر بعض السنتيمترات عن مكان اللاصق على الحائط واتركي الهواء يتغلل اللاصق لمدة دقيقتين إلى خمس دقائق وحاولي التركيز على حواف وجوانب اللاصق، ستعمل هذه الطريقة على تليين الغراء في اللاصق، امسكي بطرف اللاصق باستخدام أظافرك وحاولي إزالته، قد يزال على مرة واحدة أو قد تحتاجين إلى استخدام الهواء الساخن مرةً أخرى لإزالة بقيته.
  • يمكنك استخدام سكين المعجون أو سكين الزبد بدلاً من استخدام أظافرك لعدم إفسادها.

  • يمكنك التخلص من بقايا الطبقة الخفيفة من المادة اللاصقة باستخدام اسفنجة منقوعة في ماء دافئ وقليل من الصابون وحاولي ازالتها برفق حتى لا يتأثر الدهان.

*** طريقة إزالة أثار اللاصق من الجدران البيضاء:

  1. استخدمي الكحول المخفف: 👍


    الكحول من المواد الآمنة على الدهان، ولكن ينصح باستخدام كحول بنسبة تركيز 70% فقط للحفاظ على الدهان سواء أبيض أو ملون، فقط اغمسي قطعة من القطن في الكحول، ثم افركي مكان قطعة اللاصق الدبل فيس في حركة دائرية حتى تتخلصي نهائيًا من طبقة الغراء ومن بقايا اللاصق ثم نظفي الحائط من آثاره.
     
  2. استخدمي الماء والخل والصابون: 👍


    اخلطي كوبين من الماء مع ربع كوب من الخل وقليل من الصابون السائل، ثم اغمسي قطعة من الإسفنج في هذا الخليط، وابدئي في فرك مكان اللاصق الدبل فيس على الحائط في حركة دائرية ، وانتظري قليلا لأن هذا المحلول يعتبر متوسط التأثير ويحتاج إلى وقت، ولكن لن يؤثر في الدهان بشكل كبير، وتوقفي عن هذه الطريقة على الفور إذا لاحظتِ أي تغيير يطرأ على الدهان، فقد يكون نوع الدهان في منزلك لا يتحمل الماء، لذا يمكنك تجربة هذه الطريقة في منطقة غير ظاهرة أولاً وإذا نجح الأمر طبقيها في أي منطقة أخرى ظاهرة.

     
  3. استخدمي الممحاة السحرية في إزالة أي بقعة: 👉


    يمكنك شراء الممحاة السحرية من قسم المنظفات من أحد متاجر الأدوات المنزلية واستخدميها في إزالة اللاصق الدبل فيس من الحائط عن طريق ترطيب الممحاة السحرية بقليل من الماء ثم افركي مكان اللاصق بها بحركة دائرية حتى يزول اللاصق وحتى تتخلصي من طبقة الغراء التي تكون أسفله، تتميز هذه الممحاة بأنها خشنة قليلًا ما يساعدك على التخلص من اللاصق بسرعة وبأمان.

وفي النهاية عزيزتي بعد أن قدمنا لكِ طرق لإزالة اللاصق الدبل فيس من الحائط دون إتلاف الدهان، في منزلك ننصحك عند اختيار وتجربة أي من الطرق التي قدمناها إليك بتجربتها أولًا على مكان غير مرئي للعين لمعرفة ما إذا كانت هذه الطريقة مناسبة لنوع الدهان أم لا حتى لا تتسببي في إحداث مشكلة أكبر من إزالة اللاصق من الحائط. 💖💖

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة