20438457887539210
recent
أخبار ساخنة

تعرّف على أهم و أفضل الهواتف الذكية التي صدرت عام 2018 !!

الخط


تعرّف على أهم و أفضل الهواتف الذكية التي صدرت عام 2018 !!

عندما نتحدث عن الهواتف الذكية فعام 2018 كان عام أكثر من جيد بالنسبة لنا، فهناك الكثير من الخيارات الممتازة والمواصفات العالية التي لم يسبق لنا مشاهدتها أو تخيّلها حتى. شركات تصنع منتجاتها بدقة عالية واحترافية مطلقة، وهواتف بمواصفات لم نكن نحلم بها.
كان عام 2018 عامًا موفقًا بالنسبة لسوق الهواتف الذكية، حيث توجد العديد من المنتجات المتميزة التي تستحق أن نشاهدها ونتعرف على مواصفاتها وشرائها ربما، فهناك أجهزة مميزة جدًا لهذا العام قد فاجأتنا كليًا !! لذا فقد قمنا بجمع أفضل عشرة هواتف ذكية لعام 2018 ..تعرف عليها⬇⬇⬇

Huawei Mate 20 Pro

أفضل الهواتف الذكية التي صدرت عام 2018

هواوي هي الشركة الجديدة التي دخلت السوق مؤخرًا وهزّت عروش الشركات الكبرى الأخرى وقد أظهرت عظمتها من خلال Mate 20 Pro حيث يتميّز جهازها الجديد بالمعالج Kirin 980 ثماني النوى ويحتوي الهاتف على ثلاث كاميرات خلفية بدقة 40 ميغابكسل  و20 ميغابكسل و8 ميغابكسل وكاميرا أمامية بدقة 24 ميغابيكسل، وقد قاموا بإضافة بعض خصائص الذكاء الاصطناعي لمساعدتك على التقاط صور رائعة.
وقد قاموا باستبدال العدسة الأحادية اللون بعدسة عريضة الزاوية بحيث أصبح لديك الآن كاميرا بزوايا التقاط مختلفة، وشاشة OLED كبيرة قياسها 6.39 بوصة.
كما يعمل الجهاز بنظام Android 9.0 Pie، وقد استبدلوا بطاقات microSD القياسية ببطاقات تخزين النانو الجديدة الخاصة بالشركة إضافة لسعة بطارية كبيرة جدا تبلغ 4200 ميلي أمبير هاتف ذكي أشبه بالحلم ويحتوي على كل شيء!!

Samsung Galaxy Note 9

أفضل الهواتف الذكية التي صدرت عام 2018
بالنسبة لي يعتبر Galaxy Note 9 هو الهاتف الأفضل لهذا العام فيتميّز Note 9 عن شقيقه Note 8 بالكثير من المواصفات، فيمتلك سعة داخلية أكبر وذاكرة وصول عشوائي RAM أعلى وبطارية ضخمة بسعة 4 آلاف مللي آمبير.
الكاميرات الخلفية مزدوجة ومحسّنة، إضافة لإدخال الذكاء الاصطناعي لبعض خصائص الهاتف، ومكان جديد لبصمة الإصبع في الخلف مع قلم Bluetooth S Pen، يعتبر جهاز Note 9 الجديد ابتكارًا ممتازًا يرضي الجميع.
يحتوي على معظم ميّزات Galaxy الرائعة مثل مقاومة المياه والغبار ويمتلك شاشة Super AMOLED مذهلة و مقبس سماعة رأس 3.5 ملم وأكثر من ذلك بكثير وقد أنتجوه بعدة إصدارات وبأسعار مختلفة.

iPhone XS/XS max

أفضل الهواتف الذكية التي صدرت عام 2018
لآبل نصيب جيد في منتجات هذا العام فقد أطلقت في البداية هاتفي iPhone XS Max وقد تميّز هذا الهاتف ضمن اختبار الأداء الخاص بالمنتجات ويمتلك شاشة OLED رائعة وبطارية جيدة الحجم  وبرمجيات كاميرا جديدة، مما يجعل آيفون مميزًا جدًا من حيث التقاط صور احترافية وقد أنتجت معه iPhone XS الذي يحتوي على نفس المواصفات ولكن بحجم أصغر قليلًا.

Google Pixel 3/Pixel 3 XL

أفضل الهواتف الذكية التي صدرت عام 2018
بينما يقدم Galaxy Note 9 كل ما تريده من ميّزات فإن تحديثات البرامج ليست اختصاصه. إذا كنت ترغب في الحصول على أحدث الإصدارات والحصول على تجربة استخدام ممتعة إلى حد ما،  فلا شيء يضاهي Google Pixel 3 و 3 XL الجديدين.
يحتوي هاتف Pixel 3 XL من Google  على معالج Snapdragon 845 وذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 غيغابايت وذاكرة 64 غيغابايت وذاكرة تخزين 128 غيغابايت.
أما بالنسبة للكاميرات فيملك كاميرا خلفية واحدة بدقة 12.2 ميغابيكسل وكاميرا أمامية مزدوجة، كما يتميز بمقاومته  للغبار والماء وسعة بطاريته  3430 ميلي آمبير، ومكبرات صوت استريو أمامية مزدوجة.
ويحتوي جهاز Pixel 3 الأصغر على شاشة مقاسها 5.5 بوصة وبطارية أصغر حجمها 2915 مللي أمبير ، بينما باقي المواصفات هي نفسها.
كلاهما يساعدك على التقاط الصور المذهلة وكلاهما مدعوم بنظام Android 9.0 Pie وسيحصل على ترقيات لنظام التشغيل لمدة ثلاث سنوات، كما تتوفر أحدث ميزات مساعد Google جنبًا إلى جنب مع بعض مزايا برامج Google الأخرى.

Huawei P20 Pro

أفضل الهواتف الذكية التي صدرت عام 2018
يعتبر هاتف Huawei P20 Pro واحدًا من أكثر الهواتف الذكية المميزة في عام 2018 ويحتوي على نظام تصوير ممتاز حيث تصل دقة التصوير حتى 68 ميغابكسل مما يساعدك على التقاط بعض اللقطات الرائعة باستخدام وضع الإضاءة المنخفض الذي يفوق جميع الهواتف الذكية الأخرى المتوفرة حاليًا.
يتميز بمعالج قوي من طراز Kirin 970 مزود بخاصية الذكاء الصنعي  وبطارية كبيرة سعتها 4000 ميلي أمبير، أي قل وداعا لعبارة “البطارية منخفضة يرجى الشحن” يحتوي على شاشة OLED كبيرة قياسها 6.1 بوصة بدقة وجودة عالية جدًا.

LG V40 ThinQ

أفضل الهواتف الذكية التي صدرت عام 2018
تراجعت شركة LG مؤخرًا وقد واجهت وقتًا عصيبًا في العثور على مكانها بين الشركات المرموقة، ففي حين كانت هواوي واحدة من أوائل العلامات التجارية الرئيسية التي أطلقت هاتفًا بثلاث كاميرات خلفية ابتكرت LG هاتفًا ذكيًا يحوي خمس كاميرات، ثلاثة منها في الخلف واثنتان أماميتان، لطالما تميزت LG بكاميرا الأجهزة الخاصة بها  حيث تحتوي على عدسة واسعة الزاوية للحصول على صور رائعة.
يحافظ جهاز LG V40 الجديد على الكاميرا ذات الزاوية الواسعة مع إضافة عدسة مقربة إلى خيار العدسة القياسي حتى تتمكن من القيام بأي شيء تريده،  أما بخصوص باقي مواصفاته فهو شبيه جدًا بهاتف Note 9.

iPhone XR

أفضل الهواتف الذكية التي صدرت عام 2018
يحتوي هذا الهاتف المميز نفس الميّزات  الموجودة في جهاز iPhone XS / XS Max بسعر معقول أكثر (برأي أبل 🙄)، ولكن بشاشة LED وبدقة أقل.
يملك الهاتف كاميرا خلفية واحدة وشاشة قياس 6.1 بوصة، كما يمتلك معالج  Apple A12 Bionic، ويتضمّن معظم  ميزات Apple المحسنة مثل بصمة الوجه. الشيء الجيد أن جهاز iPhone XR يمتلك بطارية ذات سعة أكبر من بطارية iPhone XS !

Xperia XZ3

أفضل الهواتف الذكية التي صدرت عام 2018
عادت شركة Sony  إلى قائمة أفضل 10 هواتف مع أفضل هاتف ذكي لها منذ سنوات وهو  Xperia XZ3.
يتشابه هاتف Sony Xperia XZ3 بالمواصفات مع كلّ من  PIXEL 3 XL و PIXEL 3  مع ذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 غيغابايت وذاكرة تخزين داخلية 64 غيغابايت.
يعمل بنظام تشغيل  Android 9 Pie ومعالج Snapdragon 845 وسعة بطارية 3300 ميلي آمبير مع ميّزة الشحن اللاسلكي، إضافة لكونه مقاومًا للغبار والماء.
يتميز هاتف Xperia XZ3 بتصميم رائع بشاشة OLED قياس 6 بوصات تبدو رائعة خاصة عند مشاهدة الفيديو ويوجد كاميرا خلفية بدقة 19 ميغابيكسل وأخرى أمامية بدقة 13 ميغابكسل.

Samsung Galaxy S9/S9 Plus

أفضل الهواتف الذكية التي صدرت عام 2018
أطلقت شركة سامسونغ في مطلع هذا العام كلا من Galaxy S9 و S9 Plus ويعتبر ذلك تطور رهيب قريب من الكمال لعائلة Galaxy S!
فدقة الشاشة مثالية كما اعتدنا على شاشات Samsung وهي من انتاج شركة Infinity، ذاكرة الوصول العشوائي سعتها 6 غيغابايت، أما المعالج فهو  Snapdragon 845 المميز.
يمتلك الجهاز كاميرا خلفية ذات فتحة مزدوجة وأخرى ذات دعم فائق للحركة البطيئة (S9 Plus فقط)، ويمكننا إضافة بطاقات microSD وهو مقاوم للغبار والماء ويحتوي على آلية شحن سريع مع وجود منفذ USB من النوع C ومقبس سماعات 3.5 ملم تقليدي بنظام تشغيل Android 8.0 Oreo ويمكنك استخدام هذه الأجهزة بالرغم من وجود إشارة خلوية ضعيفة فالمجال الترددي لها واسع جدًا.

OnePlus 6

أفضل الهواتف الذكية التي صدرت عام 2018
يعتبر OnePlus 6  واحدًا من أكثر الهواتف التي رأتها عيني جاذبية!  وبسعر مقبول مقارنة مع غيره من الهواتف الذكية بنفس المواصفات تقريبًا.
يوجد منه إصداران أحدهما بذاكرة وصول عشوائي قدرها 6 غيغابايت وذاكرة تخزين سعتها 64 غيغابايت ونسخته الثانية الأغلى ثمنًا قليلًا تحتوي على 8 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 256 من ذاكرة التخزين الداخلي يتكون من  قطعتين من زجاج Gorilla 5 مع إطار معدني بتصميم أنيق جدًا وهيكلية متينة بشاشة Amoled  قياس 6.28 بوصة ومعالج Snapdragon 845 الشهير وكاميرات خلفية مزدوجة إضافة لكونه مقاومًا للغبار والمياه والصدمات بدرجة معينة  ويتميز بإمكانية الشحن السريع  مع دعم لاسلكي ممتاز لشبكات GSM.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة

[COLOR="rgb(148, 148, 148)"][COLOR="rgb(148, 148, 148)"][/COLOR][/COLOR]