20438457887539210
recent
أخبار ساخنة

أغني 10 حيوانات في العالم لن تصدق كم تقدر ثروتهم

الخط

أغني 10 حيوانات في العالم لن تصدق كم تقدر ثروتهم


في بعض الاحيان نوهم أنفسنا أنهم مجرد حيوانات لا تشعر ولا تحس وليس لها وجود سوي أنهم تكمل حياه الانسان فقط ، ولكن علي العكس تماماً أنهم موجودين في حياتنا وبشدة فمنهم من هو الان ممثل في هوليود والاخر حيوان شهير عبر انستقرام ومواقع التواصل ، فسوف نعرض عليك من خلال هذا الموضوع أغني 10 حيوانات.



1 - الدب بارت



هذا الدب ثروتة تقدر نحو 6 مليون دولار أي ما يعادل تقريباً 22 مليون ريال سعودي ، وجمع هذا الدب ثروتة من خلال التمثيل في افلام هوليود.

2- الكلب بو 



هذا الكلب ثروتة تقدر نحو 8 مليون دولار ، أي ما يساوي 30 مليون ريال سعودي ، وقد جمع هذة الثروة من خلال الافلام والمبيعات علي الانترنت.

3 - الكلبة كونشيتا



واما هذة الكلبة فلها ثروة تقدر نحو 12 مليون دولار اي ما يا يعادل 45 مليون ريال سعودي والثروة قد تم جمعها عن طريق عقارات و إرث مالكية.

4- القطة بلاكي



تقدر ثروة هذة القطة نحو 13 مليون دولار اي ما يعادل 48 مليون ريال سعودي ، وتجمع جمع هذة الثروة الهائلة عن طريق إرث مالكية.

5- القطة تومسينو



وأما هذة القطة فلها ثروة تقدر نحو 13 مليون دولار اي ما يعادل تقريبا 48 مليون ريال سعودي ، وتم جمع هذة الثروة عن طريق إرث مالكية.

6 - الديك جيجو



هذا الديك ثروتة تقدر نحو 15 مليون دولار بشكل تقريبي يعادي مببلغ 56 ريال سعودي ، وجمع هذة الثروة عن طريق إرث مالكية.

7 - كلاب اوبرا وينفري


وتقدر الثروة الخاصة بهم معاً 30 مليون دولار امريكي أي ما يعادل 112 مليون ريال سعودي ، وتم جمعها عن طريق وديعة قامت اوبرا وينفري بودعها لهم.

8 - القطة اوليفا



هذة القطة لها ثروة تقدر نحو 100 مليون دولار يعني اغني مني شخصيا هههههه ما يعادل 375 مليون ريال سعودي ، وتم جمعها عن طريق الاعلانات.

9 - القط جرامبي



ثروة هذا القط تساوي 100 مليون دولار هو كمان اغني مني ما يعادل 375 مليون ريال سعودي ، وتم جمعها عن طريق الاعلانات.

10 - الكلب غونتر



وتقدر ثروة هذا الكلب نحو 375 مليون دولار اي ما يساوي مليار و 400 الف ريال سعودي ، وتم جمعها عن طريق إرث مالكية.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة