20438457887539210
recent
أخبار ساخنة

تحديث ويندوز 10 يجلب ميزة تكبير في وحدة التحكم

الخط

تحديث ويندوز 10 يجلب ميزة تكبير في وحدة التحكم

ميزة “وحدة التحكم في Windows” التي يطلبها مستخدمو Microsoft لفترة طويلة – تم إضافة تكبير دعم Windows Power Shell و Windows Prompt من قبل Microsoft في أحدث إصدار من (Windows Insider 18272 (19H1.
أثناء استخدام (Command Prompt (cmd أو Windows Power Shell ، ما عليك سوى الضغط على Ctrl و Mouse scroll (إلى الداخل / الخارج) في وقت واحد لاستخدام ميزة التكبير / التصغير الجديدة. أيضاً ، يجب أن تكون جزءًا من برنامج Windows Insider ، أو يمكنك انتظار تحديث الميزة التالي من Microsoft.
وبصرف النظر عن ذلك ، قام أيضًا Windows Insider Build 18272 بإضافة دعم داكن إلى وحدة تحكم Windows بأكملها. بمعنى آخر ، يعرض PowerShell و CMD و WSL أشرطة التمرير ذات اللون الغامق ، إذا اخترت سمة داكنة لنظام Windows.
Windows 19H1 هو تحديث الميزة التالي ، المقرر إطلاقه في أبريل 2019. سيتضمن التحديث مجموعة من الميزات مثل خيارات تسجيل الدخول المعاد تصميمها ، إصدارًا جديدًا من الملاحظات اللاصقة التي سيكون لها مظهر داكن. يوجد أيضًا خيار فهرس بحث Windows الجديد الذي يسمح بالبحث في كافة الملفات على الكمبيوتر الخاص بك ، من خلال Windows Start نفسه.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة