20438457887539210
recent
أخبار ساخنة

آيفون XR ينجو في اختبارات الأداء (فيديو)

الخط

آيفون XR ينجو في اختبارات الأداء (فيديو)


وضع اليوتيوبر الشهير JerryRigEverything هاتف آبل الأحدث، آيفون   XR، في اختبارات أداء قاسية مثل اختبارات الخدش والحرق والثني، والتي حاول خلالها صانع المحتوى المصور أن يبرز أهم مميزات وعيوب الهاتف الذي طرحته الشركة الأمريكية مؤخرًا كإصدار منخفض التكلفة من هواتف العام الجاري بسعر 749 دولارًا.
ووفقًا لما ورد على موقع إنديان إكسبرس، نجح الهاتف في النجاة من الحرق، إذ تعرضت شاشته إلى 10 ثوانٍ كاملة من النار، ولكنها لم تتأثر أبدًا وعملت بشكل طبيعي بعد الاختبار، وكذلك نجح الهاتف في النجاة من اختبار الثني، وذلك بفضل الإطار المعدني الصلب المحيط به، وذلك جعله متماسكًا وقادرًا على مقاومة أي محاولة لطيه، حتى أن شاشته لم تتأثر أبدًا.
ولكن عندما حان وقت اختبار الخدش، استخدم “جيري” آلة حادة لخدش جوانب الهاتف والتي تعرضت لإزالة لونها بشكل سريع، والتي وصفها الاختبار بأنها خدوش من الدرجة السادسة والسابعة، وذلك يشير إلى أنه في حال تعرض الهاتف لخدش من آلة أو سطح حاد الجوانب سيتأثر بسرعة.
ولكن تمكن الهاتف من مقاومة خدش ظهره وشاشته بآلات حادة ومفك، وظهرت مقاومته بقوة في عدسة الكاميرا الخلفية التي أضافت آبل إلى سطحها طبقة من الزجاج الياقوتي Sapphire Glass  لتحميها من الخدوش ويتحمل أي سقطات قد يتعرض لها الهاتف في الاستخدام اليومي من جانب المستخدمين.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة