Transcend Air.. طائرة تغنيك عن المطار وتنقلك من نيويورك لبوسطن فى 36 دقيقة
20438457887539210
recent
أخبار ساخنة

Transcend Air.. طائرة تغنيك عن المطار وتنقلك من نيويورك لبوسطن فى 36 دقيقة

الخط

Transcend Air.. طائرة تغنيك عن المطار وتنقلك من نيويورك لبوسطن فى 36 دقيقة



وسيلة سفر سريعة جديدة تريحك من عناء الزحام وضياع الوقت فى إجراءات المطار.. بحسب CNN فإن شركة Transcend Air تعمل على مشروع جديد يجعلك تتخطى مرحلة المطار بالكامل لدرجة أنه يمكنك السفر من نيويورك لبوسطن فى 36 دقيقة فقط بدلا من 3 ساعات.

شركة Transcend Air عملت على الطائرة الجديدة التى تحلق بشكل عمودى لمدة 6 سنوات كاملة فى مرحلة التصميم والأن لديها 15 نموذجا أوليا بمقاعد تكفى 6 أشخاص، وهى مصممة للسفر من مدينة لمدينة وتتحرك بسرعة الطائرات الجيت.

بيتر شميدت مسئول عمليات الشركة والذى عمل كطيار يقول إن خطوط الطيران الجديدة فى مراحل العمل الأولية مع "إدارة الطيران الفيدرالية" FAA حتى تصل إلى المعايير المطلوبة للعمل كشركة خطوط طيران المدنية.
صورة للطائرة

وتم تحديد العام 2024 كموعد إطلاق Transcend Air بعدما تصل لمعايير السلامة التى يستغرق الوصول لها لسنوات.. وإذا تم كل شئ كما هو متوقع فسوف تنطلق الرحلة الواحدة من نيويورك لبوسطن فى 36 دقيقة ومن لوس أنجلوس لسان فرانسيسكو فى 55 دقيقة.. ومن تورونتو لمونتريال فى ساعة واحدة.. والشركة تستهدف الأن 46 مدينة مركزية فى أمريكا كبداية للانطلاق قبل التوسع دوليا.

ويقول شميدت إن رؤية الشركة هى إنشاء منصات هبوط وإقلاع على المياه أو على السفن الكبيرة بما أن المراكز المهمة فى المدينة عادة ما تكون قرب المياه.

ورغم أن الطائرة قد تبدو كرحلة طيران خاصة فإن تكلفتها ستكون ضئيلة مقارنة بتكلفة رحلات الطيران الخاصة الحالية حيث يتوقع أن تبلغ تكلفة الرحلة من نيويورك لبوسطن حوالى 283 دولار فقط.
الطائرة من الداخل

وبحسب رؤية شميدت فإن السر فى هذا يمكن فى أن تقديم خدمة السفر من مدينة لمدينة ستجعل من الممكن حجز كل المقاعد فى الطائرة فى رحلتى الذهاب والعودة.

ولا يوجد مكان على الطائرة لمضيفة طيران ولذا لن يكون هناك خدمات على مستوى 5 نجوم مثل تقديم الشامبانيا ولكن سيكون هناك قهوة وأماكن لحمل الأكواب والأهم لن يكون هناك مطار ولذا لن يجد المسافر نفسه عالقا فى زحام مطار مثل مطار جون كينيدى.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة