U3F1ZWV6ZTI3NjcxOTEyNDA5X0FjdGl2YXRpb24zMTM0ODQ1ODk2MTE=
recent
أخبار ساخنة

مايكروسوفت تطلق Surface Studio 2 الجديد كـأسرع منتج في هذه السلسلة على الإطلاق!



مايكروسوفت تطلق Surface Studio 2 الجديد كـأسرع منتج في هذه السلسلة على الإطلاق!



كشفت مايكروسوفت عن أول جهاز كمبيوتر من هذه السلسلة منذ عامين تقريبًا في حدث صحفي في مدينة نيويورك. وها هي تعود اليوم إلى نيويورك مرة أُخرى للكشف عن الجيل الثاني من Surface Studio. يحتوي Surface Studio 2 على نفس مقاس الشاشة 28 بوصة كما في الجهاز الأصلي، لكن مع تعديل الشاشة بشكل بسيط والأهم أنّها عززت العتاد الصلب لجعل هذه النسخة هي “أسرع منتج الإطلاق في السلسلة”.

التعديلات التي أُدخلت على الشاشة شملت ناحية شروق الشاشة وهي في هذه النسخة 38 في المئة أكثر إشراقًا، كما أنّ تباينها أفضل بنسبة 22 في المئة. يتم تشغيل كل هذا من خلال 13.5 مليون بكسل ودعم مستويات 4096 من حساسية الضغط بواسطة القلم. تدعم مايكروسوفت أيضًا وظيفة الإمالة.

داخل الجهاز حكاية أُخرى، فهناك قوة رسومية أكثر بنسبة 50 في المائة، وذلك بفضل شريحة نيفيديا الجديدة المعتمدة على بنية باسكال. وهذا ما يجعل الجهاز أكثر قدرة على عرض الفيديو وحتى الألعاب. يتوفر كذلك دعم Xbox اللاسلكي المدمج لتوصيل أي جهاز تحكم Xbox One، ويمكن وصل Surface Studio 2 بجهاز Surface Dial لمقدرة أفضل على صناعة الرسوم المتحركة الرقمية وتحرير الصور وغيرها.

في النسخة الجديدة هناك محرك أقراص SSD بسعة 2 تيرابايت. وهذا يعني المزيد من السرعة وبالتأكيد قدرة أكبر، وقررت مايكروسوفت أيضًا التمسك بمعالج الجيل السابع من Intel Core i7. وهذا أمر مستغرب فهو لا يتوافق ببساطة مع قدرة كل من وحدة معالجة الرسوميات ووحدة التخزين.

لم تكشف مايكروسوفت عن موعد إطلاق هذا الإصدار الجديد، وسيأتي الموديل الأساسي مع معالج i7 من إنتل وذاكرة RAM سعتها 16 غيغابايت، وسيبدأ السعر من 3.499 دولار.


ما رأيكم بمواصفات هذا الجهاز؟ وهل سيكون بذات السرعة التي وُصف بها؟
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة