U3F1ZWV6ZTI3NjcxOTEyNDA5X0FjdGl2YXRpb24zMTM0ODQ1ODk2MTE=
recent
أخبار ساخنة

مايكروسوفت تُعلن عن Surface Laptop 2 .. نظرة على الجديد الذي حمله هذا الجهاز



مايكروسوفت تُعلن عن Surface Laptop 2 .. نظرة على الجديد الذي حمله هذا الجهاز


أعلنت مايكروسوفت اليوم عن أول تحديث لجهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بها منذ إطلاقه أول مرة وأطلقت النسخة التي حملت اسم Surface Laptop 2، وشمل هذا التحديث مكوّنات معالجة جديدة، ويأتي هذا الجهاز باللون الأسود غير اللامع. يبدأ Surface Laptop 2 الجديد بسعر999 دولار وهو متوفر للطلب ابتداءً من اليوم، مع توقع لوصول الشحنات في وقت لاحق من هذا الشهر.


بالإضافة إلى اختيار اللوّن الأسود غير اللامع الجميل جدًا فإنّ مايكروسوفت تقول إن لوحة المفاتيح قد أُعيد تصميمها لتكون أكثر هدوءً وسهولةً عند الكتابة بواسطتها.

لكن التحديثات الأكثر أهمية فهي على المستوى الداخلي، حيث قامت مايكروسوفت بتثبيت معالج الجيل الثامن رباعية النوى من Intel. ووهو ما يجب أن يوفر زيادة ملحوظة في الأداء مقارنةً بالنسخة الأصلية المستخدمة حاليًا.

لم تضف مايكروسوفت منفذ USB-C إلى الكمبيوتر المحمول، وبدلاً من ذلك، فإنّه يمتلك منفذ USB-A واحد، ومنفذ Surface Connector لتوفير الطاقة ومقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم.

لمزيد من المواصفات الدقيقة يُمكن زيارة الرابط التالي (Surface Laptop 2)، ومن ثمّ إخبارنا برأيكم في الجهاز ومواصفاته من خلال التعليقات.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة