مدونه فركش

اجدد شروحات الكومبيوتر والهاردوير

هل ستدعم أجهزة الـ iPad المقبلة خاصية Face ID والقلم الذكى.. التكهنات تجيب

هل ستدعم أجهزة الـ iPad المقبلة خاصية Face ID والقلم الذكى.. التكهنات تجيب




من المنتظر أن تكشف شركة أبل فى وقت لاحق من الشهر الجارى عن الإصدار التالى من الجهاز اللوحى المتطور iPad Pro، فمنذ عام تقريبا، توقع المحلل مينج تشى كو أن الإصدار التالى من الجهاز سيوفر كاميرا TrueDepth، وإذا كان هذا صحيحا، فمن المتوقع أن يمتلك الجهاز مستشعر Face ID والذى سيعمل فى الوضع الأفقى والرأسى.


ووفقا لما نشره موقع phonearena الهندى، فعلى الرغم من أنه من المرجح ألا يأتى الأيباد بـ "شق" فى الأعلى، فإن الشاشة ستكون من الحافة إلى الحافة، كما أن الجزء الأمامى من الجهاز اللوحى سيحمل حوافًا أرق، وبسبب عدم وجود شق فى الأعلى، فيجب أن تبقى الحواف العليا سميكة بما يكفى لاحتواء كاميرا TrueDepth.

وبالحديث عن الشاشة، فمن المنتظر أن يكون هناك نوعان مختلفان من أحجام الشاشة المتاحة، كما سيكون هناك إصدارين من الجهاز أحدهما يعتمد على اتصال Wi-Fi فقط، والاخر Wi-Fi إضافة إلى اتصال بيانات عادى.

ويدعم جهاز ايباد الجديد منفذ USB-C، كما يتيح للمستخدمين إرسال فيديوهات 4K HDR إلى الشاشات الخارجية، كما تشير بعض الشائعات إلى أن الجهاز سيمتلك قلم يوفر العديد من المميزات الجديدة

عن الكاتب

محمود سلامه - Mahmoud Salama

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونه فركش