U3F1ZWV6ZTI3NjcxOTEyNDA5X0FjdGl2YXRpb24zMTM0ODQ1ODk2MTE=
recent
أخبار ساخنة

الشركة المطورة للعبة Fortnite الشهيرة تقاضى "يوتيوبر" بسبب الغش

الشركة المطورة للعبة Fortnite الشهيرة تقاضى "يوتيوبر" بسبب الغش




قدمت شركة Epic Games، المطورة للعبة "فورتنيت" الشهيرة، دعوى ضد YouTuber شهير، وهذا بعد أن كشف عن بعض النقاط التى تسمح بتخطى المراحل المدفوعة بشكل مجانى، وكشفت التقارير أن صانع المحتوى الشهير الملقب باسم "Golden Modz" على يوتيوب، يواجه الآن دعوى قضائية رفعتها شركة الألعاب التى تدعى أنه انتهك قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية.


وقام بذلك عن طريق تصوير نفسه هو يقوم بالغش فى اللعبة على قناته على YouTube، وليس هذا فقط بل أنه يبيع أدوات الغش من خلال موقعه على الإنترنت، وهو أمر يؤثر على أرباح الشركة خاصة وأن قناته تضم 1.7 مليون مشترك.

ووفقا لموقع "مترو" البريطانى، يعد هذا انتهاكًا لحقوق النشر، إذ ينتهك فيها المدعى عليه حقوق الطبع والنشر الخاصة بشركة Epic Games عن طريق نشر برنامج خداع غير مصرح به، وكتبت الشركة: " يدير لوكاس هذه المواقع ويبيع هذه الحسابات لمصالحه الشخصية، حيث إنه ينشر مقاطع فيديو لأشخاص يستخدمون أدوات غش لنفس السبب".

وفقًا لـ TorrentFreak ، طلبت Epic Games من YouTube إزالة بعض مقاطع الفيديو، وهو ما لم يحدث، ومن جانبه، أعلن لوكاس براءته وقال إن الكثير من الآخرين يفعلون الشيء نفسه.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة