مدونه فركش

اجدد شروحات الكومبيوتر والهاردوير

لماذا حذفت آبل تطبيق Bullet المنافس لـ WeChat من متجرها الإلكترونى؟

لماذا حذفت آبل تطبيق Bullet المنافس لـ WeChat من متجرها الإلكترونى؟




أعلنت شركة Beijing Kuairu Technology المالكة لتطبيق Bullet Messenger والذى تم وصفه بأنه منافس قوى لتطبيق الدردشة الصينى الشهير WeChat، أنه تم إزالته من متجر آبل للتطبيقات App Store بعد أشهر فقط من إطلاقه بسبب شكوى حقوق النشر.


ووفقا لما نشره موقع TOI الهندى، فقالت الشركة فى بيان لها أنه تم إجبارها على سحب التطبيق بعد رفع لشكاوى حول محتوى الصورة الذى يقدمها الشريك.

وقد كان التطبيق منذ فترة هو التطبيق المجانى الأكثر تحميلا فى متجر التطبيقات الصينى، وحشد أكثر من 5 ملايين مستخدم مسجل خلال 10 أيام من إطلاقه فى أغسطس الماضى، إلا أن الشركة لم تشرح أى جزء من التطبيق هو الذى تشير إليه شكاوى حقوق الطبع والنشر.

وأضافت الشركة فى بيان على حسابها الرسمى فى ويبو يوم الثلاثاء: "نتحقق من الموقف مع الشريك وسنبلغك فى أقرب وقت ممكن عندما تستأنف قدرات التنزيل، ولم ترد شركة Apple على طلب للتعليق على سبب إزالة التطبيق.

عن الكاتب

محمود سلامه - Mahmoud Salama

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونه فركش