20438457887539210
recent
أخبار ساخنة

كيفية التسجيل فى الانستقرام

الخط

كيفية التسجيل فى الانستقرام

الان أصبح بامكانك رفع الصور والفيديوهات مباشرة لأصدقائك وسهولة وذلك عن طريق التسجيل فى الانستقرام ويعد استخدام الانستقرام كمواقع التواصل الاجتماعى مثل الفيس بوك وتويتر والسناب شات وعن طريق التسجيل فى الانستقرام تستطيع الاعجاب بالصور ومتابعة مشاهير الانستقرام ويتيح اظهار ابداعك فى اضافة لمسات فنية على الصور ومشاركتها عبر الفيس والتويتر ..
ويمكنك أيضا ربط حسايك على الانستقرام بحسابك الفيس بوك ليسهل الأحداث واللحظات الرائعة بصحبة الأصدقاء والأهل ونشر أجمل الصور والمواقف على حسابك .
للتسجيل فى الانستقرام نتبع عدة خطوات :-

1- يجب أن تمتلك جهاز محمول يعمل بنظام الأندرويد أو هاتف أيفون أو هاتف أيباد يعمل بنظام الأس أو هاتف البلاك بيرى .
2- نقوم بتسجيل برنامج الانستقرام على الجوال حسب نظام التشغيل لديك ..
3-عند تنزيل الانستقرام على المحمول وتثبيته على الجوال وعند الضغط على أيقونة البرنامج سوف تظهر لك شاشة سوف يظهر لنا خيارين اما تسجيل دخول لحسابك على الانستقرام أو فتح حساب جديد على الانستقرام .
4- عند خيار فتح حساب جديد على الانستقرام ستظهر لك الشاشة التالية :

5- ولتسجيل حساب جديد على الانستقرام عليك تسجيل بعض المعلومات الشخصية البسيطة المطلوبة مثل : بريد الكترونى أو يمكنك الدخول من خلال حسابك الفيس بوك الخاص بك .
6- ثم ادخال اسم المستخدم ليتم استخدامه فى التعليقات مع الأصدقاء وأسفل الصور ويمكن للأصدقاء عمل اشارة لك عن طريقه أو التاج @وأيضا ادخال كلمة السر .
7- وبعد ذلك يسألك برنامج الانستقرام اذا كنت تريد وضع صورة للبروفايل أو صورتك الشخصية على الفيس بوك أو من خلال كاميرا الجوال أو استيو الصور ومن ثم يسمح لك بخيار البحث عن أصدقاء
من خلال الشاشة التالية من خلال حسابك على الفيس بوك أو البحث فى جهات الاتصال لديك ويمكنك تخطى تلك الخطوتين ...


8- سيتم ارسال رسالة تأكيد الكترونية الى ايميلك ويجب عليك فتحها للتأكيد من حسابك ثم تسجيل الدخول عليه .
9- وهكذ يكون لديك حساب جديد على الانستقرام ومن خلال الشاشة الرئيسة للبرنامج متابعة الأصدقاء والمشاهير أورفع للصور ومشاركتها مع الأصدقاء ....


ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة