مدونه فركش

اجدد شروحات الكومبيوتر والهاردوير

رسميا.. أجيرى يستبعد صلاح من مواجهة الإياب أمام سوازيلاند للإصابة

رسميا.. أجيرى يستبعد صلاح من مواجهة الإياب أمام سوازيلاند للإصابة


قرر خافيير أجيرى، المدير الفنى للمنتخب الوطنى، السماح لمحمد صلاح نجم المنتخب ونادى ليفربول الإنجليزى العودة إلى ناديه وعدم المشاركة فى مباراة سوازيلاند يوم الثلاثاء المقبل، وذلك لمنحه مزيدا من الراحة.


وكان محمد صلاح قد اشتكى خلال مباراة الأمس أمام سوازيلاند من إجهاد فى العضلة الضامة، حيث تم فحصه طبيا وإجراء أشعة على موضع الشكوى بعد المباراة، كما تم التواصل بين الدكتور محمد أبو العلا طبيب المنتخب والجهاز الطبى لنادى ليفربول، حيث تم على ضوء هذه النتائج اتخاذ القرار نظرا لصعوبة لحاق اللاعب بالمباراة المقبلة.


وحقق منتخب مصر فوزا كبيرا برباعية مقابل هدف، على حساب سوازيلاند فى الجولة الثالثة بالتصفيات الأفريقية، سجل أهداف منتخب مصر كل من أحمد المحمدى وعمرو وردة تريزيجيه ومحمد صلاح فى الدقائق 7 و10 و30 و45، فيما جاء هدف الضيوف فى الدقيقة 85 بتوقيع سابيلو جاميتزى، وبهذه النتيجة رفع منتخب مصر رصيده إلى 6 نقاط، بينما تجمد رصيد سوازيلاند عند نقطة واحدة.

عن الكاتب

محمود سلامه - Mahmoud Salama

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونه فركش