20438457887539210
recent
أخبار ساخنة

بسبب العلم السعودي.. تكريم عامل نظافة في الدمام

الخط

بسبب العلم السعودي.. تكريم عامل نظافة في الدمام



قام المهندس فهد بن محمد الجبير "أمين المنطقة الشرقية"، بتكريم عامل نظافة ويدعى " محمد ملتزم"، وهو يحمل الجنسية البنجلاديشية، نظير قيامه بعد قيامه بمبادرة تبعث على الإحساس بالفخر و مزيد من الاعتزاز، وفي نفس الوقت فهي تعكس مدى احترام العامل وتقديره للعلم الوطني للبلاد؛ حيث قام ملتزم برفع العلم السعودي من فوق الأرض، و قام بوضعه على كتفيه أثر سقوط العلم بسبب موجة من الرياح الشديدة صاحبتها سقوط أمطار غزيرة على مدينة الدمام خلال يوم الاثنين الماضي. 


بدأت الواقعة عند نشر أحد المواقع الإلكترونية صورة للعامل البسيط، وهو يضع العلم السعودي فوق كتفيه ويواصل عمله في الميدان، وهو الذي أثار ضجة كبيرة ونال إعجاب رواد مواقع التواصل ، وبعد ما قام به العامل فقد طالب أمين المنطقة بضرورة سرعة تكريم العامل في نظير قيامه بهذا العمل والذي يعبر عن مدى احترامه لرمز المملكة و مدى تقديره لهذا الوطن.

وقد وصف أمين المنطقة الشرقية ما قام به العامل بأنه عمل يفخر ويعتز به كل سعودي، مؤكداً على أن هذا التكريم هو أقل شئ يمكن تقديمه اليه نظير ما قدمه من حب و احترام .
هذا وقد حضر حفل التكريم كلا من السيد وكيل الأمين للخدمات المهندس صالح الملحم، والسيد مستشار الأمين للشؤون الإعلامية محمد الصفيان، والسيد مدير إدارة النظافة الدكتور حمد المديني، ورئيس بلدية وسط الدمام المهندس عبدالله الشمري.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة