20438457887539210
recent
أخبار ساخنة

تخلصي من السيلوليت بهذه الطرق

الخط

تخلصي من السيلوليت بهذه الطرق 👍

هل تعانين من السيلوليت المزعج وتبدو بشرتك كجلد البرتقالة؟ بالتأكيد هذا الشكل المزعج للغاية يعد أحد أهم مساوئ السيلوليت، والذي يؤثر بالسلب على ثقتك بنفسك، ولكن ما أسباب ظهور السيلوليت؟ وكيف يمكنك التخلص منه، هذا ما نجيبك عنه في هذا المقال. 💚😇

أسباب ظهور السيلوليت: 😕

1. الجينات الوراثية

إذا كان للنساء في أسرتك تاريخ في ظهور السيلوليت في أجسامهن، فأنت أكثر عرضة للإصابة به عن غيرك من النساء.

2. العادات الصحية الخاطئة 😞

مثل تناول الأطعمة غير الصحية والمشبعة بالدهون والزيوت، وأيضًا عدم ممارسة الرياضية بشكل دوري لحرق السعرات الحرارية الزائدة.

3. التقدم في العمر 😔

تقدم عمرك وعمر بشرتك أحد الأسباب الثانوية التي قد تؤثر على ظهور السيلوليت في الجسم، فمع تقدم العمر تفقد البشرة مرونتها، وبالتالي يصبح من السهل ملاحظة السيلوليت فيها.
أيًا كان سبب الإصابة بالسيلوليت، فأنت بالتأكيد تبحثين عن حلول لهذه المشكلة، لذلك دعينا نعرفك على بعض منها.

كيف يمكنك التخلص من السيلوليت؟ 😉

1. اتباع نظام صحي متوازن 👌

تعد زيادة نسبة الدهون في الجسم أحد أهم أسباب ظهور السيلوليت في الأماكن غير المرغوب فيها، وعليه، فإنه من الطبيعي عند الحفاظ على نظام طعام صحي ومتوازن، واستبدال الأطعمة السريعة والمشبعة بالدهون بالأطعمة الصحية والسلطات، وشرب كميات وافرة من الماء ستلاحظين اختفاء المشكلة بالتدريج.
اتباع نظام صحي متوازن

2. ممارسة الرياضة 👯

اتباع نظام رياضي صارم وخاصةً أنظمة الكارديو (نظام رياضي متخصص في تدريب عضلة القلب وزيادة نسبة حرق الدهون في الجسم)، سيساعدك بشكل كبير جدًا على التخلص من مشكلة السيلوليت بشكل أسرع وأكثر فاعلية، فالرياضة ستساعدك على التخلص من الدهون وشد الجسم في آن واحد وهو ما سيخفي السيلوليت من الجسم تمامًا.
ممارسة الرياضة

3. التمشيط الجاف 💁 

لتقليل السيلوليت جربي تمشيط الجسم بفرشاة جافة ذات شعر قصير ومتوسط القوة من أسفل إلى أعلى بشكل متكرر يوميًا، إذ يؤدي التمشيط الجاف إلى زيادة حركة الدورة الدموية، وبالتالي شد البشرة وتقوية الروابط الموجودة فيها والتي عادةً ما تنفذ الدهون منها مكونةً شكل السيلوليت المميز الذي يشبه قشرة البرتقالة.
الفرشاة الجافة لتقليل السيلوليت
التمشيط الجاف

4. ماسك القهوة 🙎

من المعروف أن للقهوة تأثير رائع في شد البشرة وتحفيز حركة الدورة الدموية بها، لذلك ننصحك بعمل ماسك مصنوع من القهوة والسكر وملعقة من زيت الزيتون ووضع هذا الماسك بشكل يومي على الأماكن المصابة بالسيلوليت لفترة من 10 لـ15 دقيقة للتخلص من هذه المشكلة.
ماسك القهوة

5. جلسات الليزر 😉

إذ يتم تسليط شعاع ليزر معين على الطبقات الداخلية من البشرة لرفع درجة حرارتها، وبالتالي تحويل الدهون الموجودة بها إلى الصورة السائلة، وتحفيز البشرة على إنتاج الكولاجين لتصبح مشدودة أكثر، وستختفي مشكلة السيلوليت في وقت قياسي ودون مجهود يذكر.
جلسات الليزر

الآن كل ما عليك فعله هو اتباع النصائح التالية للتخلص من هذه المشكلة المزعجة، والتمتع بصحة جيدة وبشرة مثالية وجسم خالٍ من السيلوليت. 🙈💛💛

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة