U3F1ZWV6ZTI3NjcxOTEyNDA5X0FjdGl2YXRpb24zMTM0ODQ1ODk2MTE=
recent
أخبار ساخنة

أخبار ميسي اليوم عن وضع حجر أساس مركز برشلونة للسرطان غداً

أخبار ميسي اليوم عن وضع حجر أساس مركز برشلونة للسرطان غداً




يضع الأرجنتينى ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة الأسبانى غداً، الخميس، حجر الأساس لمركز علاج السرطان التابع للبارسا "SJD".

ميسي نجم فريق برشلونة


ميسي يفتتح مركز برشلونة لعلاج السرطان غداً

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، إن القائد ليونيل ميسي وجوردي كاردونير النائب الأول لرئيس البارسا سيقومان بوضع حجر الأساس لمركز علاج السرطان فى مدينة برشلونة.

ويرافق ليونيل ميسي فى هذة المهمة بجانب النائب الأول لرئيس برشلونة كافة المتبرعون وعدد من الشخصيات العامة المساهمة فى هذا العمل الخيرى.

ويشمل مركز علاج السرطان التابع لفريق برشلونة والذى سيضع حجر أساسه ميسي غداً، على أحدث التطورات التقنية ضد السرطان والقدرة على خدمة 400 مريضاً فى العام الواحد.
إحتكاك قوى بين ميسي ومودريتش


مودريتش يرفض اللعب بجوار ميسي

أكد الكرواتي لوكا مودريتش لاعب خط وسط فريق ريال مدريد الإسباني عى أنه لن يلعب أبدًا بجوار الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة.

قال مودريتش فى حوار مع مجلة "فرانس فوتبول" تعليقًا على اللعب بجوار ليونيل ميسي: "أنا أخوض المباريات ضده، لن ألعب معه أبدًا، رغم أنه من أفضل اللاعبين في التاريخ".

أشار نجم ريال مدريد خلال تصريحاته قائلاً: "الكثيرون يعتقدون أن الكرة الذهبية يجب أن تذهب هذا العام للاعب فرنسي، على اعتبار أن فرنسا أحرزت لقب مونديال 2018".

ورشح الدولى الكرواتى الذى قاد بلاده إلى نهائى كأس العالم 2018 قبل الخسارة من فرنسا فى المباراة النهائية، أنطوان جريزمان لما قدمه طوال الموسم الماضى والمساهمة فى تتويج الديوك بلقب المونديال.

ويعد الكرواتي لوكا مودريتش، من أبرز المرشحين لحصد جائزة الكرة الذهبية، المقدمة من مجلة فرانس فوتبول.

ونال مودريتش، جائزة أفضل لاعب في مونديال روسيا، بعدما قاد منتخب بلاده لوصافة كأس العالم، بعد الخسارة 2-4 في المباراة النهائية أمام نظيره الفرنسي.

كما فاز لوكا مودريتش بجائزة أفضل لاعب من الإتحاد الأوروبى وجائزة الأفضل "THE BEST" من الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا".
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة