مدونه فركش

اجدد شروحات الكومبيوتر والهاردوير

واتساب يتيح حالياً تشغيل مقاطع الفيديو داخل التطبيق على اندرويد

واتساب يتيح حالياً تشغيل مقاطع الفيديو داخل التطبيق على اندرويد

اطلقت شركة واتساب تحديث جديد للتطبيق بنسخته التجريبية على اندرويد مع بعض المميزات الجديدة , التحديث الجديد يحمل الرقم ” 2.18.234 .
من المميزات الجديدة التي اضافها التحديث تشغيل الفيديوهات داخل التطبيق مع دعم صوره في صوره بحيث يمكن الاستمرار في تصفح بقية الدردشه مع استمرار تشغيل الفيديو مع الاشاره بان الميزة لا تعمل عند الخروج من التطبيق .
ويدعم التطبيق تشغيل مقاطع الفديو المرسله من يوتيوب وتويتر وانستقرام واغلب التطبيقات الاخرى التي تدعم الفيدوهات عبر منصتها
مشغل الفيديو
00:00
00:12
جدير بالذكر ان whatsapp تختبر حالياً ايضا جلب الوضع الليلي للتطبيق وهذا الوضع الجديد جاء بعد أن لاقت هذه الخاصيّة نفسها استحسان المستخدمين في تطبيقات أخرى مثل “يوتيوب” و”توتير”، والتي تغيّر واجهة التطبيق إلى اللون الأسود لجعلها أكثر جاذبية للمستخدمين.
بالإضافة الى اللون، تتيح الوضعية الجديدة مزايا أخرى أبرزها أنها توفّر من استهلاك طاقة بطارية الهاتف، خصوصاً أنّ شاشات “OLED” تحتاج إلى المزيد من الطاقة لعرض الألوان، بينما لا تحتاج لأي طاقة لعكس اللون الأسود.
ومن المتوقع أن يكون استخدام “الوضع الأسود” خلال الليل أو في الأماكن المعتمة، إذ انّ الضوء الخافت للشاشة يعطي المزيد من الارتياح للمستخدم، فضلاً عن أنّ الوضع الأسود يمنح خصوصية أكثر للمستخدم.

عن الكاتب

محمود سلامه - Mahmoud Salama

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونه فركش