20438457887539210
recent
أخبار ساخنة

أفضل أنواع مناديل الأطفال المبللة

الخط

أفضل أنواع مناديل الأطفال المبللة 👶💚

تتميز بشرة الأطفال الصغار برقتها ونعومتها التي لا مثيل لها ما يجعلها حساسة للغاية وتتأثر بأي مؤثرات بيئية خارجية، ما يضع الأمهات في حيرة حول التعامل معها خوفًا من تعريض أطفالهن للجفاف أو الالتهابات.
 لذا فاختيار المنتجات التي تتعامل مع بشرتهم الحساسة يجب أن يتم اختيارها بعناية فائقة، ولعل أبرزها المناديل المبللة (الوايبس) التي لا تستغنى عنها أي أم في تنظيف أيدي وجسم رضيعها بسهولة بدلًا من استخدام الماء والصابون، إليكِ أفضل أنواع مناديل الأطفال المبللة.

ما قواعد اختيار المناديل المبللة الآمنة للأطفال؟

  •  اختاري المناديل المبللة الخالية من الكحول والعطور، حتى لا تسبب الحساسية لبشرة طفلكِ.
  •  احرصي على أن تكون المناديل المبللة مخصصة للأطفال ذوي البشرة الحساسة.
  • تأكدي من فترة صلاحية المناديل المبللة، حتى لا تسبب أي أضرار للبشرة طفلكِ.
  • اختاري عبوة مناديل مبللة لها غطاء بلاستيك بدلًا من اللاصق، الذي سرعان ما يتلف ويسبب جفاف المناديل وتعلق الأتربة والغبار بها.

 أفضل أنواع المناديل المبللة الآمنة للأطفال

  1. مناديل البشرة فائقة الحساسية للأطفال من بيبي جونسون
    للتعامل مع عالم الأطفال المليء باللعب والفوضى، عليك اختيار مناديل مصممة للتعامل مع بشرتهم الرقيقة، كمناديل البشرة فائقة الحساسية للأطفال من بيبي جونسون المصممة لإزالة الأوساخ والجراثيم بلطف وفعالية من بشرة طفلك الحساسة سواء عينيه أو وجهه أو منطقة الحفاض.
    وتتميز مناديل البشرة فائقة الحساسية للأطفال من بيبي جونسون بتركيبة "لا دموع بعد اليوم"، وكذلك فهي خالية من الكحول ما يجعلها لطيفة على أعين طفلكِ كالماء النقي.
    وثبُت معمليًّا أن مناديل البشرة فائقة الحساسية للأطفال من بيبي جونسون معتدلة على البشرة، ما يعني أنه يمكنك استخدامها دون قلق على بشرة الأطفال حديثي الولادة.

    مناديل مبللة للبشرة فائقة الحساسية من جونسون،  
  2. مناديل مبللة للأطفال من سانوسان
    امنحي طفلكِ أقصي عناية بالبشرة مع مناديل سانوسان المبللة السميكة الغنية بمحتويات مفيدة لبشرة طفلك كبروتين "lacto" وورق الزيتون، فتمنح طفلكِ بشرة ناعمة ونظيفة ومنعشة، وكذلك فإنها مصممة أيضًا بتركيبة تجنبك جفاف بشرة طفلك الرضيع‏.‏
    وتعمل مناديل سانوسان المبللة للأطفال على حماية البشرة الحساسة من الجفاف، لكونه خاليًا من الأصباغ والفورمالدهايد.
    وتتميز مناديل الأطفال المبللة من سانسون برائحة زهرة الكاموميل، التي لا تسبب أي حساسية لبشرة طفلك الرقيقة.

    مناديل مبللة للأطفال من سانوسان
     
  3. مناديل مبللة للبشرة الحساسة للأطفال من بامبرز
    تعد المناديل المبللة للبشرة الحساسة للأطفال من بامبرز واحدة من أفضل أنواع المناديل المبللة لطفًا على بشرة الصغار، وتتميز مناديل بامبرز المبللة للأطفال بكونها خالية من الكحول والروائح للحفاظ على صحة بشرة الأطفال.
    وتساعد مناديل الأطفال المبللة من بامبرز على جعل بشرة الطفل ناعمة ورقيقة لاحتوائها على مجموعة من أفضل المرطبات لبشرة الصغار الرقيقة، وتعمل بنظام تقليل درجة الحموضة للمساعدة في استعادة الجلد لتوازنه.
    وتتميز المناديل المبللة للبشرة الحساسة للأطفال من بامبرز بكريم الكامويل واللوز المغذيين لبشرة الأطفال.


     
  4. مناديل الأطفال المبللة من تشيكو
    تمتاز مناديل الأطفال المبللة من تشيكو بنعومتها الفائقة ما يجعلها مناسبة لتنظيف بشرة الصغار الرقيقة، لكونها مشبعة بمحلول خالٍ من الكحول.
    وتحتوي مناديل الأطفال المبللة من تشيكو على مرطبات طبيعية مفيدة لبشرة الأطفال كخلاصة الصبار و البابونج، ما يجعلها مناسبة للتنظيف بلطف دون التسبب بحدوث التهابات أو تقرحات و لا تحتوي على أي عطور.


     
  5. مناديل مبللة للبشرة الحساسة من إيزي كير
    يمكنك أيضًا استخدام المناديل المبللة  للبشرة الحساسة من إيزي كير المميزة بتركيبة لطيفة مثالية للأطفال حديثي الولادة والأطفال ذوي البشرة شديدة الحساسية، إذ تعمل على تنظيف وحماية بشرة طفلك بفضل اللوشن الكريمي المكون من البانثينول وفيتامين إي ما يحافظ على بشرته صحية وناعمة.
    يمكنك استخدام مناديل الأطفال المبللة من إيزي كير لتنظيف منطقة الحفاض لدى طفلك، نظرًا لاحتوائه على كريم أكسيد الزنك لحماية بشرة الأطفال ضد طفح الحفاض.

    مجموعة مناديل مبللة للبشرة الحساسة للاطفال بغطاء بلاستيكي من ايزي 80 منديل
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة