20438457887539210
recent
أخبار ساخنة

“ون بلس” تكشف عن هاتفها الجديد 6T (صور)

الخط

“ون بلس” تكشف عن هاتفها الجديد 6T (صور)

كشفت شركة “ون بلس” الصينية، عن هاتفها الجديد OnePlus 6T، الذي قدمت من خلاله عددًا من المزايا التي تميز الهواتف الرائدة مقابل سعر تنافسي.
ويأتي الهاتف الجديد بشاشة عالية الجودة من نوع AMOLED بحجم 6.41 بوصة بدقة 2340*1080 بكسل بمعدل توزيع بكسلات 402 بكسل في البوصة الواحدة، إلى جانب أن تصميم “النوتش” في الشاشة اعتمد على أسلوب قطرة الماء WaterDrop الضئيلة، إلى جانب وضع مستشعر البصمة تحت زجاج الشاشة، وتزعم الشركة أنه الأسرع من نوعه في سوق الموبايل.
كما يعمل الهاتف بمعالج سناب دراغون 845 وذاكرة عشوائية سعتها 6 غيغابايت أو 8 غيغابايت، إلى جانب ذاكرة داخلية تبدأ من 128 غيغابايت وتصل إلى 256 غيغابايت، وتلك مزايا شهدنا وصولها على متن هواتف عالية الجودة ورائدة من شركات مثل سامسونغ وهواوي وغيرهما من شركات مصنعة للهواتف الذكية في 2018.
أما على مستوى تجربة التصوير، فالهاتف يقدم كاميرا خلفية بعدستين، إحداهما أساسية 16 ميجابكسل بفتحة عدسة f/1.7 وقدرة على الثبات البصري OIS والإلكتروني EIS، بجانب عدسة ثانوية 20 ميغابكسل، والكاميرا قادرة على التصوير البطيء بدقة 480 لقطة في الثانية الواحدة.
أما على مستوى البطارية، فإن الهاتف تدعمه بطارية سعتها 3700 مللي أمبير، وتعتبر أحد المآخذ المحسوبة على الهاتف لضآلتها.
وأوضحت الشركة أنها زوَّدت هاتفها بتقنية مميزة في الأداء وهي Smart Boost التي تتيح للمستخدم أن يشغل التطبيقات والألعاب المعتاد باستمرار على تشغيلها بشكل سلس وسريع.
ويتيح الهاتف لتلك التطبيقات أن تقوم بتحميل وتنزيل ملفات بشكل مسبق، إذ عندما يحتاج المستخدم للتطبيقات يشغلها بشكل سريع ودون تأخير، وتلك الميزة ستجعل أداء الهاتف يغلب أداء هاتف سامسونغ الأحدث جلاكسي نوت 9.
ورغم عدم وجود مخرج سماعات تقليدية 3.5 مم في الهاتف، إلا أن الشركة وضعت داخل علبة الهاتف وصلة التحويل من المخرج USB-C إلى المخرج التقليدي.
ويبدأ سعر الهاتف من 549 دولارًا للنسخة ذات الـ6 جيجابايت رام والذاكرة الداخلية بسعة 128 جيجابايت، لتحطم بذلك موضة الهواتف الذكية الرائدة التي تكسر حاجز الـ1000 دولار بسهولة.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة