20438457887539210
recent
أخبار ساخنة

5 منتجات ينتظرها العالم في مؤتمر “أبل” (صور)

الخط

5 منتجات ينتظرها العالم في مؤتمر “أبل” (صور)

يترقب العالم، اليوم الثلاثاء، مؤتمر “أبل” الثاني لهذا العام، والذي من المتوقع أن يشهد إطلاق إصدار جديد من جهاز “آيباد برو” اللوحي، والذي سيظهر إلى جانبه العديد من المنتجات الجديدة، وتحديثات لمنتجات موجودة بالفعل.
“ماك بوك” جديد
منذ سنوات طويلة والمستخدمين ينتظرون وصول أي تحديثات لأجهزتهم “ماك بوك آير وماك بوك ميني”، وقد أكدت العديد من التقارير التي نشرتها وكالة بلومبيرغ” الإخبارية الأمريكية، أن الشركة ستطرح تحديثات للجهازين، بحيث يكون الإصدار الجديد من “آير” يحمل اسمًا مختلفًا عن Air، وسيكون منخفض التكلفة بشاشة من نوع Retina Dispaly.
أما على مستوى “الميني”، فإن الشركة تحاول أن تستهدف قطاع المحترفين والمصممين وصناع الموسيقى، بإصدار جديد من عائلة أجهزتها الشخصية صغيرة الحجم، من خلال طرح إمكانيات مطورة من حيث خيارات المساحة التخزينية، ومعالجات أكثر تطورًا ما قد يجعلها باهظة الثمن.
شاحن “آيفون” اللاسلكي
وكانت الشركة كشفت، العام الماضي، عن شاحنها اللاسلكي AirPower، والموجه لشحن أجهزة الشركة الداعمة لتقنية الشحن اللاسلكي، مثل ساعتها الذكية Apple Watch، وبعض من هواتف “آيفون” الحديثة، إلى جانب سماعتها اللاسلكية AirPods، ومن المرجح أن يظهر في حفل اليوم، ليعوض المستخدمين عن خيبة آمالهم لغيابه عن مؤتمر إطلاق آيفون XS في سبتمبر/ أيلول الماضي.
جيل جديد من Apple Pencil
كشف العديد من التقارير، أن الشركة ستطرح إصدارًا جديدًا من قلمها الذكي بصحبة جهاز “الآيباد” الجديد، بحيث يكون القلم مدعومًا بتصميم أكثر بساطة من الجيل الأول، إضافة إلى دعم القلم لميزة المغناطيسية، بحيث يتم تثبيته إلى جانبي الجهاز الجديد من خلال قطعتين من المغناطيس على كل جانب.
كما سيقدم القلم القادم، بحسب التسريبات، طريقة مبتكرة جديدة للشحن، قد تعتمد على الشحن اللاسلكي، بحيث تتخلص الشركة تمامًا من مخرج الشحن في القلم، ليكون أبسط في التصميم، إلى جانب أنه سيتم تزويده بميزة اللمس والنقر والسحب، بحيث يكون سطحه تفاعليًا، وبهذه الإيماءات يمكن التحكم في حجم فرشاة الرسم ونوعها، بحيث تضيف درجة أكبر من التحكم لدى المستخدمين.
مخرج USB-C
وتشير التوقعات إلى أن قلم “أبل” الجديد، قد يحمل مخرج USB-C بدلًا من مخرج الـLightening Port الخاص بـ “أبل”، إلى جانب احتمال قدوم “الآيباد” الجديد أيضًا بنفس المخرج الأول، وهذا سيكون خطوة جديدة لـ”أبل” لتنتقل بأجهزتها من جزيرتها المنعزلة، وبالتي سيصبح توصيل أجهزتها بالكمبيوتر وشحنها أكثر سهولة من قبل.
“آيباد” جديد
وكشفت التسريبات التي خرجت طوال الفترة الماضية عن احتمالية حصول الجهاز اللوحي iPad Pro لتحديث كبير خاص بتصميمه، بحيث سيفقد زر الرئيسة، وتصبح شاشته أكبر بحواف أقل، وسيتم الاعتماد في أمانه على بصمة الوجه FaceID مع التخلي تمامًا عن بصمة الإصبع TouchID.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة