20438457887539210
recent
أخبار ساخنة

أفضل 5 أنواع لغسول الوجه

الخط

أفضل 5 أنواع لغسول الوجه




https://www.blogger.com/blogger.g?tab=wj&blogID=4958934892401462815#editor/target=post;postID=7505362022206304054

 العناية بالبشرة تتطلب بعض المنتجات لتنظيفها والحفاظ على صحتها وإشراقها، وفي المقال التالي سنعرفكِ على أفضل 5 أنواع من غسول البشرة لتختاري منها ما يناسب نوع بشرتك سواء كانت دهنية أو جافة أو مختلطة.

أفضل أنواع غسول البشرة

  1. غسول غارنييه للوجه

    يعد غسول غارنييه حلًّا متكاملًا لتنظيف جميع أنواع البشرة، فهو جل رغوي قوي لطيف على البشرة يساعد على إزالة الأوساخ والزيوت الزائدة وآثار المكياج العنيدة دون أن يتسبب في جفاف البشرة.
    يتكون غسول غارنييه للوجه من تركيبة خالية من العطور تعمل على تفتيح البشرة وتنظيفها بعمق مع الشعور بالانتعاش الرائع، يمكنك استخدام غسول غارنييه للبشرة الحساسة أيضًا.
    ضعي القليل من المنظف على يدين مبللتين ورغِّيه قليلًا وضعيه على وجهك، ودلكيه برفق بأطراف أصابعك ثم اشطفيه بكثير من الماء.

    غسول غارنييه للوجه
  2. غسول الوجه من جونسون 

    يعد غسول الوجه من جونسون واحدًا من أفضل أنواع مستحضرات تنظيف البشرة على هيئة جل خالِ من الروائح الصناعية والعطور، إذ يعمل على تنظيف البشرة بعمق ويزيل آثار الأتربة والجراثيم والزيوت الزائدة.
    يحتوي غسول الوجه من جونسون على أحماض السالسليك والهيالورونيك، ليضمن لكِ تنظيفًا عميقًا ويخلصك من طبقات الجلد الميت.
    ويتميز غسول الوجه من جونسون بتركيبته متوازنة لا تعمل على انسداد المسام أو تعريض بشرتك للجفاف.

    . غسول الوجه من جونسون
     
  3. غسول الوجه اكارا بالأعشاب

    لا يوجد أفضل من غسول الوجه الخالي من السلفات والكحول والمواد الصابونية، وهذه الصفات جميعًا تجتمع في غسول الوجه اكارا بالأعشاب ليعطى تأثيرًا لطيفًا وأكثر أمانًا على البشرة الجافة والحساسة بشكل خاص.
    يحتوي غسول الوجه اكارا بالأعشاب على رغوة غنية فاخرة تنظف مسام البشرة من الشوائب بفاعلية، فتعطى البشرة النظافة والنضارة والترطيب بفعالية تامة.
    ويتميز غسول الوجه اكارا بالأعشاب بتركيبته الغنية بخلاصات الأعشاب الفعالة، مثل عشبة النيم والألوفيرا والليمون والخيار.
    بللي وجهك ورقبتك ثم ضعِي كمية مناسبة من غسول الوجه اكارا مع التدليك الخفيف بصورة دائرية، ثم اشطفيهما وجففيهما جيدًا.


    غسول الوجه اكارا بالأعشاب
  4. غسول الوجه من هيمالايا

    تحتاج البشرة إلى عناية خاصة ودقة باختيار منتجات العناية بالبشرة المناسبة لها، لذا ننصحك باستخدام غسول الوجه من هيمالايا المركب خصيصًا لمنحك بشرة نقية خالية من المشاكل.
    ينتشر غسول الوجه من هيمالايا بلطف على البشرة للتخلص من الزيوت الزائدة والشوائب دون التسبب في جفاف بشرتك، ويساعد كذلك على التحكم في حب الشباب والبثور للتمتع ببشرة ناعمة ونقية ومنتعشة وخالية من المشاكل.
    رطبي وجهك ودلكي الغسول على كامل وجهك مع تجنب المنطقة الرقيقة حول العينين، ثم اشطفي وجهك بعد استخدامه وجففيه بمنشفة قطنية ناعمة.


    غسول الوجه من هيمالايا
  5. غسول البشرة بيوديرما

    إذا كنت تريدين التمتع ببشرة صحية ونضرة، ننصحك باختيار المنظف مثالي لتنقية وترطيب البشرة من بيوديرما، الذي يساعدك على التخلص من الأوساخ والسموم التي قد تتعرض لها بشرتك خلال اليوم.
    يمنحك غسول البشرة بيوديرما التنظيف المثالي من السموم والشوائب، فيزيل بقايا المكياج وينقي البشرة دون أن يعرضها للجفاف، ويساعدك كذلك غسول البشرة بيوديرما على إزالة طبقات الجلد الميت وحماية بشرتك من الرؤوس السوداء وانسداد المسام نظرًا لملمسه الخفيف والناعم.

    غسول البشرة بيودرما
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة