U3F1ZWV6ZTI3NjcxOTEyNDA5X0FjdGl2YXRpb24zMTM0ODQ1ODk2MTE=
recent
أخبار ساخنة

الان يمكنك نشر صورة 3D عبر فيسبوك !

الان يمكنك نشر صورة 3D عبر فيسبوك !

في بداية هذا العام في مؤتمر المطورين F8 ، عرضت Facebook ميزة جديدة باسم 3D photos. وبمساعدة من ذلك ، يمكن للمستخدم التقاط صورة عادية ثنائية الأبعاد وتحويلها إلى صورة ثلاثية الأبعاد لجعل مشاركة Facebook أكثر حيوية.
ومع ذلك ، للاستفادة من هذه الميزة ، يحتاج المرء لالتقاط صورة شخصية من الهاتف الذكي. بعد المشاركة على Facebook ، يمكن للمستخدمين عرض هذه الصورة ثلاثية الأبعاد في سطح المكتب أو موجز أخبار الجوال. يمكن للمرء أيضًا الاطلاع عليه في متصفح Firefox على متصفح Oculus Rift و Oculus Go.

” الان يمكنك نشر صورة 3D عبر فيسبوك ! “

وفقًا للنشرة الرسمية من الشبكة الاجتماعية ، تستخدم الصور ثلاثية الأبعاد خريطة العمق المخزنة في لقطات الوضع الرأسي المأخوذة من iPhone 7 أو 8 أو X أو XS ؛ المزيد من الهواتف من المتوقع أيضًا أن تحصل على دعم في المستقبل القريب.
كما تنصح الرسالة أيضًا بالحفاظ على الموضوع الرئيسي على بعد 3 أو 4 أقدام لجعله “بارزًا”. يجب أيضًا أن يهدف الهدف إلى تباين الألوان والكائنات بالحواف الصلبة أثناء إنشاء الإطار.
في حين أن جميع مستخدمي Facebook سيكونون قادرين على تجربة الصور ثلاثية الأبعاد في “آخر الأخبار” من اليوم ، فإن القدرة على إنشاء واحدة ستظهر للجميع في الأسابيع القادمة.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة