مدونه فركش

اجدد شروحات الكومبيوتر والهاردوير

حظر 13 مليون حساب على لعبة PUBG حتى الآن

حظر 13 مليون حساب على لعبة PUBG حتى الآن




كشف تقرير جديد أن لعبة PUBG الشهيرة أعلنت في وقت سابق الحرب على الحسابات الوهمية والاحتيالية، وهو ما دفعها لإيقاف وحظر أكثر من 13 مليون حساب بداية من يونيو 2017 وحتى الآن، وذلك بسبب الاستخدام غير المصرح به للبرامج غير القانونية.


ووفقا لما نشره موقع gamesindustry الأمريكى، فإن الشركة كشفت عن رسم بيانى يوضح موجات الحظر، والتى يمكن من خلالها رؤية قمة واضحة في حظر الغش في بداية هذا العام، ويوضح الرسم البيانى أيضًا كيف ازداد عدد حالات الحظر لكل موجة بشكل ملحوظ مقارنة بالأرقام في خريف عام 2017 ومع ذلك تجدر الإشارة إلى أن بعض اللاعبين المحظورين قد عادوا إلى اللعبة تحت أسماء جديدة.

وقد انخفض إجمالى عدد لاعبى PUBG في وقت سابق من هذا العام إلى أقل من مليون مستخدم متزامن على جهاز الحاسب الشخصى عبر منصة Steam للمرة الأولى، وقد يكون هذا قد أثر على إجمالي اللاعبين المحظورين أيضاً خلال هذه الفترة، ومع ذلك، فإن الجهود المبذولة لحظر الغشاشين تتلاءم بشكل جيد مع حملة Fix PUBG الجديدة التي بدأت في أغسطس.

عن الكاتب

محمود سلامه - Mahmoud Salama

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونه فركش