U3F1ZWV6ZTI3NjcxOTEyNDA5X0FjdGl2YXRpb24zMTM0ODQ1ODk2MTE=
recent
أخبار ساخنة

توقعات بتحقيق سوق تطبيقات المواعدة على الإنترنت 12 مليار دولار بحلول 2020

توقعات بتحقيق سوق تطبيقات المواعدة على الإنترنت 12 مليار دولار بحلول 2020




تعتقد وول ستريت أن التعارف عن طريق الإنترنت يمكن أن يكون القطاع الأكثر نيلا للاهتمام خلال السنوات القليلة القادمة، وتشير أحدث التقديرات إلى نمو السوق إلى 12 مليار دولار بحلول عام 2020.


وقال مارك كيلى المحلل فى شركة نومورا إنستينت فى مذكرة للعملاء يوم الجمعة إن الأمر كله يعود إلى رغبة الناس المتزايدة فى تجربة المواعدة عبر الإنترنت، فنصف مستخدمى الإنترنت تقريبًا وحيدون، ونقدر أن 20٪ منهم سيكونون على استعداد لاستخدام منتجات المواعدة عبر الإنترنت بحلول عام 2020 (من 15٪ فى 2015)، وهو ما يعادل 310 ملايين شخص على مستوى العالم (باستثناء الصين).

وأضاف كيلى: "نحن نؤمن بأن شركة ماتش-المالكة لتطبيق تيندر وOKCupid- ستظل رائدة فى للمستقبل، فمع استمرار نمو تيندر، تستمر العلامات التجارية الأخرى فى التطور".

ويعد Hinge هو أحدث إضافة لمجموعة ماتش بعد شراء حصة 51٪ فى التطبيق فى يونيو، مع خيار شراء الشركة بشكل صريح خلال العام المقبل، ويعكس هذا الاستحواذ استراتيجية ماتش الشاملة، كما يقول كيلى، فى شراء المنافسين قبل أن يصلوا إلى نطاق ذى معنى يمكنهم من الاستحواذ على قاعدة مستخدميها.

وكتب كيلي: "فيما يتعلق بالمنافسة الأخرى، نتوقع أن تواصل ماتش الاستحواذ على شركات تعتبرها إما تهديدا أو قيمة مضافة لعلاماتها التجارية التى تدار بشكل جيد، ويتجلى ذلك من خلال ملكية Hinge، وهى خاصية نعتقد أنها خطوة طبيعية تالية بالنسبة لأعضاء تيندر الذين يسعون إلى علاقات طويلة الأمد."

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة