مدونه فركش

اجدد شروحات الكومبيوتر والهاردوير

مايكروسوفت تختبر دعم مساعد أليكسا على أجهزة Xbox One

مايكروسوفت تختبر دعم مساعد أليكسا على أجهزة Xbox On



بدأت شركة مايكروسوفت اختبار دعم مساعد أليكسا على أجهزة Xbox One مع مستخدمى برنامج Xbox Insiders التجريبى، حيث أتاحت شركة مايكروسوفت مهارة Xbox للسماح لأليكسا الاقتران مع Echo وSonos وغيرها من الأجهزة التى تدعم مساعد Alexa من خلال Xbox One.


ووفقا لما نشره موقع The Verge الأمريكى، فبفضل المهارات الجديدة سيتمكن المستخدمون من تشغيل أجهزة Xbox One من خلال التحكم الصوتى، وذلك من خلال التحكم فى تشغيل الألعاب، وضبط مستوى الصوت، إضافة إلى الحصول على لقطات شاشة، وبدء عمليات البث وغيرها من الأمور، وذلك من خلال الأوامر الصوتية فقط.


ورغم أن مايكروسوفت قامت بدعم Kinect على أجهزة Xbox One منذ وقت طويل، إلا أنها حاليا لم تعد بتصنيع Kinect، مما يعنى أن التكامل مع أليكسا سيكون أمرا منطقيا فى هذه الفترة، وكانت هناك بعض الشائعات التى تشير إلى أن شركة مايكروسوفت قد تدعم Google Assistant على أجهزة Xbox One، مما يعنى أن شركة مايكروسوفت تؤكد حاليا على الاستمرار فى تطوير هذه التجربة وتنمية تكامل الصوت عبر الأجهزة والمساعدات لرقمية والخدمات الصوتية.

عن الكاتب

محمود سلامه - Mahmoud Salama

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونه فركش