20438457887539210
recent
أخبار ساخنة

متصفح Tor يظهر لاول مرة على اندرويد ليتيح لك تصفح الويب كمجهول

الخط

متصفح Tor يظهر لاول مرة على اندرويد ليتيح لك تصفح الويب كمجهول

ظهر متصفح Tor الآن على اندرويد وهو متاح في ألفا من خلال Google Play. ويأتي التطور الجديد بعد فترة طويلة من طرح مشروع Tor Tor البروكسي الخاص به Orbot ومستعرض الويب Orfox المستقل Orbot. على عكس متصفح الويب التقليدي ، يقوم Tor Browser بشكل افتراضي بحظر هويتك أثناء تصفح الويب. يساعدك أيضًا حظر الوصول إلى موقعك الحالي على المرور عبر شبكة Tor. في البداية ، تحتاج إلى تثبيت تطبيق Orbot على جهاز اندرويد الخاص بك لتوصيل المتصفح بشبكة Tor. ومع ذلك ، يهدف المجتمع إلى التخلي عن متطلبات تطبيق Orbot في الإصدار المستقر من Tor Browser لنظام اندرويد .


”  متصفح Tor يظهر لاول مرة على اندرويد ليتيح لك تصفح الويب كمجهول “

على غرار التجربة الحالية على لينوكس وماك وويندوز ، يوفر متصفح تور للأندرويد تجربة تصفح خاصة للويب. فإنه يتيح لك تصفح مواقع الويب المفضلة الخاصة بك مجهول. علاوة على ذلك ، يقوم المتصفح تلقائيًا بمسح ملفات تعريف الارتباط المخزنة عند الانتهاء من تصفح الويب. كما يوصف بأن حركة المرور الخاصة بك من خلال متصفح Tor “مشفرة ثلاث مرات” أثناء مرورها عبر شبكة Tor. ولكن عليك تثبيت تطبيق Orbot على جهازك بشكل منفصل للاستفادة من شبكة Tor.
ويستند Tor Browser لنظام اندرويد على الإصدار 60 من Firefox. كما أنه مزود بملحقات NoScript 10.1.9.1 و HTTPS Everywhere.
تشبه واجهة متصفح Tor في اندرويد أي متصفح Firefox. هناك صفحة رئيسية تحتوي بشكل افتراضي على أهم المواقع مثل Facebook و Wikipedia ، وتأتي مع قسم Highlights المصمم لعرض المقالات ومقاطع الفيديو وصفحات الويب التي قمت بزيارتها والتي تم استلامها أو وضع إشارة مرجعية عليها في المتصفح. لإدارة الإشارة المرجعية ، هناك علامة تبويب إشارات مرجعية مخصصة. يحتوي المستعرض أيضًا على علامة التبويب “المحفوظات” لتزويدك بكافة محفوظات استعراض ويب.
يمكنك تصفح الويب على متصفح Tor في علامات تبويب متعددة ، وللحصول على خصوصية محسّنة ، هناك أيضًا خيار لفتح علامات تبويب خاصة جديدة أيضًا. كما يتيح لك المستعرض تمكين جلسة الضيف التي تخفي كل محفوظات الاستعراض والإشارات المرجعية. علاوة على ذلك ، يمكنك إضافة وظائف إضافية جديدة للمتصفح من خلال زيارة موقع Mozilla.
كونه متوفراً من خلال قناة ألفا ، فإن متصفح Tor في اندرويد يحتوي حاليًا على بعض الخلل. يمكن إصلاح هذه في الإصدار التالي. ومع ذلك ، تحتاج إلى الانتظار على الأقل في أوائل العام المقبل للحصول على إصدار مستقر من متصفح Tor على جهاز اندرويد الخاص بك.
يمكنك تنزيل إصدار ألفا من متصفح Tor لنظام اندرويد مباشرة من Google Play. يبلغ حجم التطبيق 32 ميغابايت ويتطلب نظام التشغيل Android 4.1 Jelly Bean والإصدارات الأحدث. بدلاً من ذلك ، يمكنك تنزيل ملف APK من APK Mirror.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة