مدونه فركش

اجدد شروحات الكومبيوتر والهاردوير

نينتندو تتيح خدمة اللعب عبر الإنترنت لمستخدمى Switch بداية من 18 سبتمبر

نينتندو تتيح خدمة اللعب عبر الإنترنت لمستخدمى Switch بداية من 18 سبتمبر




كشفت شركة نينتندو اليابانية المطورة للألعاب عن خدمتها الجديدة، والتى تعرف بـ Nintendo Switch Online ، وتأتى متاحة على أجهزة Nintendo Switch، وتتيح هذه الخدمة الجديدة للمستخدمين إمكانية اللعب عبر الشبكة للعديد من الألعاب التنافسية، كما هو الحال مع خدمة PlayStation Network أو خدمة Xbox Live.


ووفقا لما نشره موقع theverge الأمريكى، هناك العديد من الألعاب التى تضم مراحل يتم لعبها عبر الشبكة فقط ولا تتوفر جميع مزاياها ضمن الألعاب على الجهاز، وهو ما يجعل الشركة تطور ألعابًا وخدمة إضافية للعب عبر الشبكة.

وسيكون المستخدمون قادرين على ممارسة العديد من الألعاب التنافسية مثل Splatoon™ 2 وARMS™ وMario Kart وغيرها من الألعاب، على أن تكون هذه الخدمة متاحة بداية من 18 سبتمبر الجارى، وسيحصل مشتركوها على أسبوع مجانى لتجربتها قبل تفعيل الاشتراك، والذى سيكون بواقع 3.99 دولار للشهر الواحد، أو 7.99 دولار لمدة ثلاثة أشهر، أو 19.99 دولار للاشتراك السنوى، وهناك أيضًا خيار عائلى سنوى متاح مقابل 34.99 دولارًا، والذى يوفر إمكانية الوصول إلى ما يصل إلى سبعة أفراد من العائلة.

عن الكاتب

محمود سلامه - Mahmoud Salama

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونه فركش