مدونه فركش

اجدد شروحات الكومبيوتر والهاردوير

تعرف على مميزات الجديدة القادمة لمتصفح Mozilla Firefox

تعرف على مميزات الجديدة القادمة لمتصفح Mozilla Firefox

أعلنت Mozilla عن بعض الخطوات الصعبة لضمان خصوصية المستخدم على متصفح Firefox الخاص بها. في أحدث مدونة لها ، قالت الشركة إنها ستطرح خلال الأشهر القليلة المقبلة بعض الميزات الرئيسية التي ستمنح المستخدمين مزيدًا من التحكم في بياناتهم وتحسين أداء الويب أيضًا.

” تعرف على مميزات الجديدة القادمة لمتصفح Mozilla Firefox”

أحد أهم التغييرات سيكون الحماية التلقائية من تتبع الإعلانات. في إصدار فايرفوكس 65 ، تخطط الشركة لخلع ملفات تعريف الارتباط ومنع الوصول إلى التخزين من محتوى التتبع من جهة خارجية.
وقالت الشركة في مدونتها حول تتبع الإعلانات ، “لقد جعلنا هذا متاحًا بالفعل لمستخدمي Firefox Nightly لدينا للتجربة ، وسنقوم بإجراء دراسة درعية لاختبار تجربة بعض المستخدمين التجريبيين في سبتمبر. نهدف إلى جلب هذه الحماية إلى جميع المستخدمين في Firefox 65 ، وسيستمر في تحسين منهجنا لتوفير أقوى حماية ممكنة مع الحفاظ على تجربة مستخدم سلسة “.
بالإضافة إلى ذلك ، ستقوم الإصدارات المستقبلية من فايرفوكس أيضًا بتقليص ممارسات جمع البيانات الضارة أو ممارسات تعدين التشفير بواسطة مواقع الويب. مع إصدار Firefox 63 ، ستقوم الشركة أيضًا بمنع أدوات التعقب بطيئة التحميل بشكل افتراضي للمساعدة في تحسين الأداء العام للويب. علاوة على ذلك ، تقول الشركة أن المواقع التي لا تزال ترغب في الحصول على بيانات المستخدمين مقابل المحتوى ، يجب أن تطلبها.
يمكن لمستخدمي Firefox الاطلاع على هذه الميزات في الإنشاء الليلي قبل إطلاق Firefox 65. وسيوفر قسم “حظر المحتوى” خيارات لتمكين حظر تعقبات بطيئة التحميل أو التتبع عبر الموقع من خلال ملفات تعريف ارتباط الطرف الثالث.

عن الكاتب

محمود سلامه - Mahmoud Salama

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونه فركش