مدونه فركش

اجدد شروحات الكومبيوتر والهاردوير

تلميح بوصول هاتف iPhone Xs للمتاجر في هذا الموعد

تلميح بوصول هاتف iPhone Xs للمتاجر في هذا الموعد

تنطلق غدا في تمام الساعه الثامنه مساءً بتوقيت السعودية فعاليات مؤتمر آبل الخاص بالكشف عن هواتف الايفون الجديد , حيث تستعد الشركة للكشف عن ثلاث هواتف جديدة وهي iPhone Xs و iPhone Xs Plus , بالاضافه الى النسخه التي تعمل مع شريحتي اتصال iPhone Xc او ربما تحمل الاسم iPhone Xr .
بطبيعة الحال يسهل بالعادة تخمين وصول الهواتف الى المتاجر العالمية لشركة آبل بالاضافه الى متاجر التجزئة بعد معرفة  تواريخ الإعلان , وتشير احدث الاخبار التي اعلنها احدى شركاء الشحن في ايطاليا بان كل من هاتفي آيفون اكس اس و آيفون اكس اس بلس سيصلان الى الاسواق العالمية اعتبارا من 21 من شهر سبتمبر الجاري .
 شركة الاتصالات الأوروبية الغامضة التي لم تكشف عن اسمها قد بعثت لموظفيها بزياده ساعات العمل وتكثيف الجهود اعتبارا من 21 – 27 سبتمبر الجاري , وهذا ما يعني ان الهواتف ستصل يوم الجمعه المقبل بعد الكشف الرسمي عن الهواتف المذكوره يوم غد الاربعاء 12 سبتمبر .
اذا حدث هذا الامر فيمكننا الجزم بان هواتف آيفون الجديد ستتاح للحجز المسبق يوم 14 سبتمبر الجاري , وهو ما يتماشى فعليا مع الطلبات الخاصه بالحجز المسبق لهواتف آيفون 8 و آيفون اكس من العام لماضي .

عن الكاتب

محمود سلامه - Mahmoud Salama

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونه فركش