مدونه فركش

اجدد شروحات الكومبيوتر والهاردوير

أبل تستعد لإطلاق خدمة فيديو تنافس "نتفلكس" العام المقبل

أبل تستعد لإطلاق خدمة فيديو تنافس "نتفلكس" العام المقبل




أجرت شركة أبل زوجًا من عمليات الاستحواذ الجديدة فى الوقت الذى تستعد فيه لتقديم خدمة البث المباشر للفيديو، إذ ذكر موقع Deadline أنها استحوت على فيلم وثائقى عن فيل يقود قطيع إلى موطنهم الجديد، بالإضافة إلى فيلم رسوم متحركة تم صناعته فى أيرلندا.


والفيلم الأول يحمل اسم The Elephant Queen وهو من إخراج فيكتوريا ستون ومارك ديبل، والعرض الأول له سيكون فى نهاية هذا الأسبوع فى مهرجان تورونتو السينمائى الدولي، وتتبع القصة فيلة تدعى أثينا ويقود قطيعها إلى حفرة مياه جديدة أثناء الجفاف، مما يخاطر بصغرها أثناء قيامها بذلك.

ويتبع Wolfwalkers ، من إخراج Tomm Moore و Ross Stewart ، امرأة شابة ووالدها أثناء وصولهم إلى أيرلندا لمطاردة آخر مجموعة من الذئاب فى البلاد، فقط لمحاولة إنقاذهم، وذكرت بلومبرج فى وقت سابق من هذا العام أن شركة آبل تجرى مناقشات لجمع الفيلم من أجل خدمة بث الفيديو التى تعمل عليها منذ سوات.

ومن المتوقع أن تطلق أبل خدمة البث فى وقت ما فى مارس 2019، وفى العام الماضى، استثمرت الشركة ما يقرب من 1 مليار دولار لشراء وتطوير المحتوى الأصلى لخدمة البث القادمة، بما فى ذلك إعادة إنتاج Steven Spielberg's Amazing Stories .

عن الكاتب

محمود سلامه - Mahmoud Salama

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونه فركش