U3F1ZWV6ZTI3NjcxOTEyNDA5X0FjdGl2YXRpb24zMTM0ODQ1ODk2MTE=
recent
أخبار ساخنة

الغاء كول تون فودافون

الغاء كول تون فودافون




الغاء كول تون فودافون من أكثر ما يبحث عنه مشتركي شبكة فودافون، حيث يعاني الكثير من مستخدمي خدمات فودافون من مشكلة عدم استطاعتهم الغاء كول تون فودافون أثناء الإتصال، وذلك لأن إستخدام خدمة الكول تون يؤدي إلى سحب الكثير من الرصيد وقد يكون اشترك بها بطريق الخطأ أو في عرض مجاني أتاحته الشركة.

الغاء كول تون فودافون

بالرغم من أن هناك عدد كبير من المشتركين في فودافون يقبلون على الإشتراك في خدمة الكول تون إلا أن البعض يقرر إلغاء الكول تون خاصةً إذا كانوا قد قاموا بالإشتراك في الخدمة عن طريق الخطأ أو بطريقة غير مقصودة، ولذلك سوف نوفر لكم مجموعة من الطرق التي يمكن من خلالها الغاء خدمة كول تون فودافون بكل سهولة دون الحاجة إلى الذهاب إلى الفرع مباشرةً.
أولًا يمكن لجميع المشتركين الإتصال بخدمة العملاء على الرقم التالي 888، وتتكلف المكالمة حوالي خمسون قرشاً.
ثانياً يمكن الإتصال بمركز الخدمة على رقم التليفون الأرضي 16888، وتتكلف المكالمة خمسون قرشاً.
أما إذا أردت إلغاء خدمة الأغاني أثناء الإتصال بشخص ما فيمكن الإتصال على الرقم التالي: *055*0#.
كول تون فودافون 2018

يقوم البعض من مستخدمي شبكة فودافون بتخصيص بعض الأغاني الخاصة التي يستطيع المتصل سماعها أثناء الإتصال بدلًا من سماع النغمات العادية، ويمكن الإشتراك في خدمة كول تون فودافون من خلال طريقتين:-
الاشتراك فى كول تون فودافون

يشترك البعض في خدمة الكول تون عن طريق الخطأ خاصة أصحاب الموبايلات القديمة، فمن خلال الإتصال بأي شخص يستخدم خدمة الكول تون ويضع أغنية بدلًا من صوت الاتصال قبل الرد على المكالمة، والضغط علي أحد الأزرار بالخطأ يتم الإشتراك بطريقة تلقائية في الخدمة.
اكواد كول تون فودافون

يفضل البعض الإشتراك في خدمة الكول تون، ووضع أغنية خاصة بالمتصل لكي يسمعها بدلًا من سماع نغمة الرنين العادية كأن يضع الأدعية أو الآيات القرآنية بصوت مشاهير القراء، أو مثلًا أغنية للأم ، أو يضع أغنية رومانسية أو حزينة، وذلك عبر الكود التالي:

الكود *550 وبعد ذلك إدخال كود الأغنية ومن ثم علامة #
تكلفة خدمة كول تون فودافون

تبدأ تكلفة خدمة الإشتراك في كول تون فودافون من 5 جنيهات، ويتم تجديد الإشتراك في هذه الخدمة تلقائياً كل شهر، ولا يتوقف التجديد حتى يقوم المشترك نفسه بإلغاء الخدمة.



إذا واجهتكم أي مشكلات في الغاء كول تون فودافون يمكنكم أن تتركوها لنا في التعليقات وسنجيب عليكم ونساعدكم في الغاء كول تون فودافون بكل سهولة.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة