20438457887539210
recent
أخبار ساخنة

مدرب النجمة اللبناني : صلاح يستحق جائزة الأفضل في العالم

الخط


مدرب النجمة اللبناني : صلاح يستحق جائزة الأفضل في العالى




أعرب حسين حمدان المدرب العام لنادى النجمة اللبنانى عن أمنيته فى حصول محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى فى الحصول على جائزة أفضل لاعب فى العالم من جانب الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا".

وتستضيف العاصمة الانجليزية "لندن" فى التاسعة والنصف مساء اليوم الاثنين بقاعة الحفلات الملكية، حفل توزيع جوائز الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، وهى المرة الثانية على التوالى التى تستضيف فيها "لندن" حفل جوائز "The Best"، وستنقل قناة "أون سبورت" الحفل على الهواء مباشرة بالمجان لكل الجماهير المصرية والعربية.

وقال حسين حمدان : "محمد صلاح لاعب رائع ويستحق الحصول على جائزة أفضل لاعب فى العالم، فهو لاعب عربى وبات مصدر فخر لنا جميعاً، كما قدم مستويات رائعة الموسم الحالى ليصبح من أفضل لاعبى العالم".

أضاف المدرب العام لنادى النجمة، "الجميع متشوق لمشاهدة حفل توزيع جوائز الفيفا، وأتمنى أن يسمع الجميع خبراً رائعاً بشأن محمد صلاح مساء اليوم".

وانحصر الصراع بين محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزي، والبرتغالى كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الايطالي، والكرواتى لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد الاسبانى على الفوز بجائزة أفضل لاعب فى العالم من جانب "الفيفا"، والتى انفصلت عن مجلة "فرانس فوتبول" وجائزة "الكرة الذهبية" فى 2016، بعد شراكة استمرت 6 أعوام.

ويستعد النجمة اللبناني لمواجهة الاهلي الخميس المقبل بالعاصمة اللبنانية "بيروت" في إياب دور الـ 32 في البطولة العربية، علماً بأن مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين بملعب "برج العرب" انتهت بالتعادل السلبي.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة