U3F1ZWV6ZTI3NjcxOTEyNDA5X0FjdGl2YXRpb24zMTM0ODQ1ODk2MTE=
recent
أخبار ساخنة

فيس بوك تختبر ميزة تسمح للمستخدمين بإضافة الموسيقى للصور والفيديوهات

فيس بوك تختبر ميزة تسمح للمستخدمين بإضافة الموسيقى للصور والفيديوهات




تواصل شبكة فيس بوك إضافة مميزات جديدة تهدف إلى إبقاء المستخدمين متعلقين بخدماتها لأوقات أطول، فبعد الإعلان عن أن ميزة القصص يستخدمها 300 مليون شخص يوميًا، أكدت فيس بوك عزمها تقديم إعداد جديد يتيح للمستخدمين إضافة الموسيقى والأغانى إلى الصور ومقاطع الفيديو.


وقال "ماتا باترسون" مدير منتجات قصص فيس بوك، لـموقع Engadget الأمريكى أن خيار إضافة الأغانى إلى الصور ومقاطع الفيديو يخضع الآن للاختبار وسيتم توفيره للجميع قريبًا، حيث إن إضافة الموسيقى إلى قصص المستخدم يتجاوز مجرد مشاركة ما يستمع إليه، فهو يميز السياق ويتيح للمستخدم التعبير عن نفسه بشكل مبدع، مضيفا أنهم بدأوا بالفعل فى اختبار الموسيقى على قصص فيس بوك و"التايم لاين".

وسيكون استخدام الميزة الجديدة سهلاً للغاية، ببساطة سيقوم المستخدم بتحميل صورة أو فيديو على فيس بوك، ثم يضغط على رمز الملصق لاختيار ملصق الموسيقى، ليتم يتم عرض قائمة بالأغانى التى يمكن للمستخدمين الاختيار منها والجزء الذى يريد استخدامه فى مشاركته، وبعد نشر المشاركة، سيتمكن الأصدقاء من رؤية أسماء الأغنية والفنان.

وفقًا لموقع Facebook، يتم اختبار الميزة على مستوى العالم، لذا من المرجح أن يتم دفعها إلى الجميع، وليس فقط للمستخدمين فى بعض المناطق، ومع ذلك، لا نستبعد طرح نظام مسرحى حيث تحصل عليه الولايات المتحدة أولاً متبوعًا ببلدان أخرى.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة