مدونه فركش

اجدد شروحات الكومبيوتر والهاردوير

فيس بوك يضيف فواصل الإعلانات داخل الفيديوهات فى عدد أكبر من دول العالم

فيس بوك يضيف فواصل الإعلانات داخل الفيديوهات فى عدد أكبر من دول العالم




يوفر موقع فيس بوك الكثير من مقاطع الفيديو من قنوات مختلفة وتتناول مواضيع متنوعة، ووفقًا لتقرير حديث تحقق تلك المقاطع 8 مليارات مشاهدة يوميًا، لذلك قررت الشركة التكنولوجية العملاقة الاستفادة من هذا الإقبال والنجاح لزيادة إيراداتها، وبدأت فى تطبيق مفهوم الفواصل الإعلانية.


وإذا كنت تشاهد مقاطع الفيديو على فيس بوك، يجب أن تكون لاحظت ظهور إعلانات بين مقاطع الفيديو، ولا يُسمح للمستخدمين بتخطى الإعلانات، إذ عليهم مشاهدتها بالكامل حتى يتمكنوا من استكمال الفيديو.

وعلى الرغم من أن هذه الإعلانات قد لا تكون محبوبة من قبل الكثيرين، إلا أن فيس بوك يخطو خطوة أخرى فى توسيع ميزة عروض الإعلانات، إذ أعلنت الشركة أنها تقوم بتوسيع ميزة Ad Breaks فى 21 دولة جديدة، مع دعم للغة الإنجليزية وخمس لغات جديدة: الفرنسية والألمانية والبرتغالية والإسبانية والتايلاندية.

وتضيف الشركة أيضًا أنها ستواصل التوسع فى المزيد من اللغات والأسواق فى الأسابيع المقبلة، وقالت فيس بوك: "نحن نشهد بالفعل اهتمامًا قويًا بالعروض الإعلانية، ففى أول أسبوعين فقط، انضم أكثر من 20٪ من الناشرين والمؤلفين المؤهلين فى البلدان الخمسة الأولى إلى Ad Breaks ونحو 10٪ من تلك الصفحات حققت أكثر من 1000 دولار خلال أسبوعين".

عن الكاتب

محمود سلامه - Mahmoud Salama

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونه فركش