مدونه فركش

اجدد شروحات الكومبيوتر والهاردوير

“آبل” تستعد لإطلاق “آيفون” جديد.. وتسريبات تكشف عن مزاياه

“آبل” تستعد لإطلاق “آيفون” جديد.. وتسريبات تكشف عن مزاياه


كشف تسريب جديد نشره المدون التقني Ben Geskin عبر حسابه الرسمي على “تويتر”، عن تصميم وألوان هاتف “آيفون” ذي الثمن المنخفض، والمنتظر إطلاقه هذا العام في حفل تقيمه شركة “أبل” في الـ 12 من أيلول/ سبتمبر الجاري.
وتظهر الصور المسربة تصميمًا مبهجًا بالألوان المختلفة من أبيض وأحمر وأزرق قاتم، إذ إن الهاتف يتميز بكاميرا واحدة فقط على الجانب الخلفي وشاشته، وهذا ما سيمكن “أبل” من توفير نفقات تكلفته بالتالي سيكون ثمنه أرخص من بقية هواتفها هذا العام.

يتوقع من التسريب أن يحمل الهاتف اسم  iPhone XC، وذلك ليتوافق مع بقية هواتف “آيفون” للعام الحالي التي تشير التوقعات إلى أنها ستأتي بأسماء  iPhone XS، وذلك للجيل الثاني من هواتف “آيفون X ” التي بدأت العام الماضي، وiPhone XS Plus، ليكون هذا الاسم هو اسم الإصدار الأكبر.

وأكدت عشرات التقارير الفترة الماضية، أن الإصدار الأرخص لن يأتي بميزة 3D Touch  لأن الشاشة ليست  OLED، إضافة إلى أن الجانب الخلفي للهاتف سيكون من الألومنيوم أو البلاستيك وليس من الزجاج، بالتالي لن يدعم الشحن اللاسلكي.

عن الكاتب

محمود سلامه - Mahmoud Salama

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونه فركش