U3F1ZWV6ZTI3NjcxOTEyNDA5X0FjdGl2YXRpb24zMTM0ODQ1ODk2MTE=
recent
أخبار ساخنة

محمد صلاح يتفوق على رونالدو فى استفتاء اتحاد كرواتيا لـ"وصافة" مودريتش

محمد صلاح يتفوق على رونالدو فى استفتاء اتحاد كرواتيا لـ"وصافة" مودريتش


تفوق النجم المصرى محمد صلاح، المحترف فى نادى ليفربول الإنجليزى، على كريستيانو رونالدو نجم منتخب البرتغال ونادى يوفنتوس الإيطالى، قبل 6 ساعات على نهاية الاستفتاء الذى طرحه الاتحاد الكرواتى لكرة القدم عبر صفحته الرسمية على "تويتر"، حول اللاعب الأجدر باحتلال مركز "الوصافة" خلف الكرواتى لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد الإسبانى فى جائزة The Best.

وانحصر الصراع بين محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى، والبرتغالى كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالى، والكرواتى لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد الإسبانى على الفوز بجائزة أفضل لاعب فى العالم من جانب "الفيفا"، ويرى الاتحاد الكرواتى لكرة القدم أن مودريتش هو الأحق بحصد الجائزة.

وحصل محمد صلاح على 52% من أصوات الجماهير الكرواتية التى شاركت فى الاستفتاء حتى الآن، مقابل 48% لصالح كريستيانو رونالدو.


وكانت صحيفة "ماركا" الإسبانية ذكرت، فى وقت سابق، أن كريستيانو رونالدو نجم منتخب البرتغال ونادى يوفنتوس الايطالى اعتذر عن عدم حضور الحفل، من أجل الاستعداد مع فريقه لمواجهة بولونيا بعد غد الأربعاء ضمن منافسات الجولة السادسة بمسابقة الدورى الايطالى "الكالتشيو".

ويعد غياب كريستيانو رونالدو عن حضور الحفل مؤشراً لعدم حصوله على جائزة أفضل لاعب فى العالم التى يتنافس عليها مع لوكا مودريتش لاعب منتخب كرواتيا وريال مدريد الإسبانى، ومحمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى.

وتستضيف العاصمة الإنجليزية "لندن" اليوم، بقاعة الحفلات الملكية، حفل توزيع جوائز الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، وهى المرة الثانية على التوالى التى تستضيف فيها "لندن" حفل جوائز "The Best"، وستنقل قناة "أون سبورت" الحفل على الهواء مباشرة بالمجان لكل الجماهير المصرية والعربية.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

Ads
الاسمبريد إلكترونيرسالة