مدونه فركش

اجدد شروحات الكومبيوتر والهاردوير

قريبا سيمكنك عمل "تاج" لأصدقائك داخل الفيديوهات على انستجرام

قريبا سيمكنك عمل "تاج" لأصدقائك داخل الفيديوهات على انستجرام




كشف تقرير جديد أن منصة مشاركة الصور الاجتماعية "انستجرام" تختبر حاليا ميزة جديدة تسمح للمستخدمين عمل Tag أو إشارة إلى أصدقائهم فى مقاطع الفيديو، فيما لا تعد هذه هى المرة الأولى التى تقوم فيها انستجرام باختبار ميزة جديدة قبل طرحها لكافة المستخدمين.


ووفقا لما نشره موقع phonearena الهندى، كانت انستجرام قد أتاحت منذ عدة أيام للمستخدمين القدرة على الرد باستخدام الملصقات داخل التعليقات، وهى الميزة التى قامت الشركة باختبارها خلال شهر مايو الماضى، وهو ما يعنى أن الأمر قد يستغرق بعض الوقت قبل أن تطرح انستجرام ميزة الإشارة إلى الأصدقاء بشكل كامل لكافة المستخدمين.

وأشار موقع TechCrunch إلى أن خيار الإشارة إلى الأصدقاء فى مقاطع الفيديو سيعمل بنفس طريقة الإشارة فى الصور، إلا أن انستجرام ستستخدم رمزًا مختلفًا عند الضغط عليه، ليتم ربطه بقائمة الأصدقاء، وسيتمكن المستخدم من اختيار من يريد وضع علامة عليه من صفحة جديدة تسمى "الأشخاص فى هذا الفيديو" أو "People in this Video".

تجدر الإشارة أيضًا إلى أن خيار الإشارة إلى الأصدقاء فى مقاطع الفيديو يتم اختباره فقط على إصدار الموبايل من انستجرام، وهو ما يعنى أنه لن يظهر بعد فى إصدار الويب.

عن الكاتب

محمود سلامه - Mahmoud Salama

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونه فركش