مدونه فركش

اجدد شروحات الكومبيوتر والهاردوير

رئيس الجيش الهندى يرفض حرمان الجنود من وسائل التواصل الاجتماعى

رئيس الجيش الهندى يرفض حرمان الجنود من وسائل التواصل الاجتماعى







قال رئيس الجيش الهندى بيبين روات، إن الجنود لا يمكن حرمانهم من الوصول إلى وسائل التواصل الاجتماعى، وينبغى السماح لهم باستخدام الهواتف الذكية فى إطار من الانضباط الخاضع للرقابة، وقال إن الجيش الهندى بحاجة إلى الاستخدام الأمثل لوسائل التواصل الاجتماعى للاتصالات والحصول على المعلومات.


وقال الجنرال "روات" فى ندوة حول "وسائل الإعلام الاجتماعية والقوات المسلحة" "إن وسائل الإعلام الاجتماعية تكتسب زخما أسرع مما كان يعتقد البعض سابقا، وأن المعلومات هى أحد أعمدة السلطة الوطنية، ولا يمكن للقوات المسلحة ان تبقى بعيدا عن ذلك.

وأضاف :"لقد تلقينا نصيحة بأن ننصح جنودنا بالابتعاد عن وسائل الإعلام الاجتماعية، ولكن هل يمكن إبعادهم عن الهواتف الذكية فى المنزل أومنع عائلته من امتلاك واحد؟، وإذا كنت لا تستطيع منع استخدام الهاتف الذكي، فمن الأفضل السماح له بالوصول إلى وسائل التواصل الاجتماعى.

وقال رئيس الجيش إن وسائل الإعلام الاجتماعية يمكن أن تستخدم فى مكافحة الإرهاب عبر الحدود، وقال إنه هو نفسه لا يملك هاتفًا خلويًا، لكن هذا لا يعنى أنه يجب حرمان قوته من ذلك.

عن الكاتب

محمود سلامه - Mahmoud Salama

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونه فركش