U3F1ZWV6ZTI3NjcxOTEyNDA5X0FjdGl2YXRpb24zMTM0ODQ1ODk2MTE=
recent
أخبار ساخنة

تعرّف على أقوى برامج إزالة الفيروسات لأجهزة الكمبيوتر



تعرّف على أقوى برامج إزالة الفيروسات لأجهزة الكمبيوتر


هناك العديدُ من الخطوات الأساسية والفعّالة التي تساعدك على حماية نظامك من تهديدات البرامج الضارة، قد تتضمن هذه الخطوات تحديث برنامج النظام الخاص بك، وتجنب الروابط المشبوهة، بالإضافة لتجنب الشبكات المفتوحة، والنسخ الاحتياطي للبيانات وما إلى ذلك، وبالإضافة إلى هذه الخطوات يمكنك أيضًا الاعتماد على أفضل أدوات مكافحة البرامج الضارة للحصول على نتائج فورية وفعّالة، سنعرض لكم هنا أهم مضادات الفيروسات التي ستساعد على حماية جهاز الكمبيوتر بالتفصيل…



تستطيع استخدام أداة إزالة البرامج الضارة القوية هذه للحصول على مجموعة من ميزات الأمان والخصوصية في برنامج واحد. يمكنك استخدام هذه الأداة على العديد من الأنظمة الأساسية، بما في ذلك Android وiOS وMac وWindows.




توفّر لك هذه الأداة الذكية حماية من الفيروسات والبرامج الضارة بنسبة 100٪، ويأتي البرنامج مترافقًا بالعديد من ميزات الأمان الأُخرى، بالإضافة إلى التخلص من البرامج الضارة، حيثُ أنَّه يوفّر بعض الميزات المدهشة مثل: النسخ الاحتياطي للبيانات، وإزالة الفيروسات، وإدارة الشبكة، وأداة أمان الويب وجدار الحماية، وضمان خصوصية التطبيقات لديك، وحماية Wi-Fi، بالإضافة لمكافحة السرقة، وأكثر من ذلك بكثير.

حتى أنَّه يساعد على حجب رسائل البريد الإلكتروني الخطرة باستخدام ميزة مكافحة البريد المزعج (anti-spam)، كما يوفّر ميزات الخصوصية مع وظيفة التشفير، ويعد من أفضل مضاد فيروسات 2018.



وهو أيضًا واحد من أفضل الحلول المجانية لمكافحة الفيروسات، يمكنك استخدام هذه الأداة لمكافحة البرامج الضارة السريعة مع ميزة الحماية للحفاظ على أمان جهازك وخصوصيته.

لا تشغل هذه الأداة خفيفة الوزن الكثير من موارد النظام، وتساعدك على تحسين أداء النظام لديك، وعلاوةً على ذلك فإنَّه يساعدك على تتبع التطبيقات على النظام الخاص بك لتهديد الفيروسات باستخدام تقنية الكشف عن السلوك، أيّ أنَّه بمجرد أن يقوم البرنامج بمسح النظام الخاص بك بحثًا عن محتوى ضار سيساعدك في التخلص من جميع المحتويات الضارة على الفور، ويمكنك استخدام ميزات الفحص عند الطلب، وفحص الوصول لتشغيل التحقق الأمني في خلفية النظام.

يمنحك هذا البرنامج الذكي لمكافحة البرامج الضارة الحرية في العثور على جميع المحتويات الضارة، وحذفها في لمح البصر.


يعمل COMODO Antivirus على أداة مدمجة للكشف عن البرامج الضارة التي تساعدك في مراقبة وكشف وإزالة جميع تهديدات البرامج الضارة بشكلٍ فعّال، كما يساعدك في العثور وإزالة الفيروسات والمحتوى الضار، والملفات المخفية، ومفاتيح التسجيل الضارة، والكثير غير ذلك.

يمكنك تكوين الماسح الضوئي باستخدام تقنية الكشف عن مجريات الأمور لاكتشاف البرامج الضارة التي لم تكن معروفةً سابقًا وإزالتها، بالإضافة إلى أنَّه يمكنك استخدام هذه الأداة للكشف عن برامج التشغيل، والخدمات المخفية التي تمّ تحميلها أثناء عملية التمهيد.


استخدم أداة مكافحة البرامج البسيطة والفعّالة هذه للحفاظ على أمان نظام Windows من جميع تهديدات البرامج الضارة على نحو فعّال. تعمل هذه الأداة الذكية على مسح وكشف وإزالة جميع المحتويات الضارة التي قد تهدد أمان النظام لديك، بمجرد اكتمال المسح سيتمّ عرض نتائج الفحص بطريقة سهلة الاستخدام وبديهية لمساعدتك على التخلص من المحتوى الضار دون عناء، كما يوفّر ميزات مانع النوافذ المنبثقة لتحسين أمان النظام الخاص بك، حتى أنَّه يكتشف ويزيل تهديد Crimeware بشكلٍ فعّال لتجنب التهديدات الإلكترونية.


يعمل Trend Micro بفعالية على أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Mac والهواتف الذكية، ويوفّر الأمن الكامل للنظام الخاص بك ضد مختلف أنواع البرامج الضارة، علاوةً على ذلك فإنَّه ينشئ درعًا واقيًا ضد المحتوى الضار ومواقع الويب المصممة لسرقة بياناتك، حتى أنَّه يجعل المعاملات عبر الإنترنت آمنةً مع ميزات قوية.

تمّ تصميم هذه الأداة الذكية باستخدام تقنية التعلّم الآلي المتقدمة لتقديم نتائج دقيقة وفعّالة، يوفّر أمانًا متعدد الطبقات لتحقيق نتائج محسنة، كما يوفّر الأمان للمجلدات والبيانات المتزامنة مع السحابة للتأكّد من أمان جميع المحتويات.


تقوم HitmanPro بإجراء فحص شامل وفعّال للنظام الخاص بك للعثور على انتشار للفيروسات، وهو يقوم بمسح سريع ومتخصص أثناء البحث عن تواجد الفيروسات، ويساعدك على إزالتها بسهولة.

يمكنك استخدام هذه الأداة الفعّالة لفحص الفيروسات مع برنامج الأمان الموجود لديك لإنشاء طبقة إضافية من الأمان لبياناتك المهمة، وهي تعمل على التقنيات القائمة على السلوك، حيثُ تبحث عن الملفات التي تعمل بشكلٍ غير عادي، والتي تساعد في العثور على وإزالة الضرر.

وعلاوةً على ذلك، فإنَّه يحمي كذلك نظام التشغيل وملفات النظام الهامة من تهديدات البرامج الضارة باستخدام التقنيات المتقدمة. ينفذ العلاج بشكلٍ فعّال لتجنب إعادة الإصابة بالعدوى.


يعمل Zemana Antimalware على محركات البحث القوية التي تساعدك في العثور على جميع أنواع البرامج الضارة وإزالتها، بما في ذلك الفيروسات أو برامج التجسس أو برامج الإعلانات المتسللة أو الفدية أو أيّ نوع آخر يسبب خطرًا على نظامك، يوفّر الحماية في الوقت الحقيقي لنظامك، حيثُ تبحث ماسحات البرامج الفعّالة عن جميع تهديدات البرامج الضارة الناشئة وإزالتها على الفور.

بالإضافة لذلك، يساعدك أيضًا على إزالة الإضافات المزعجة في المتصفحات والتطبيقات غير الضرورية وأشرطة الأدوات، والحفاظ على أمان النظام الخاص بك من التهديدات الأُخرى، حتى أنَّه يحمي النظام الخاص بك من فقدان البيانات المهمة.


Advanced System Protector أحد أفضل مضادات الفيروسات، وأهم أدوات الحماية من البرامج الضارة التي تحمي النظام الخاص بك من التهديدات الأمنية المختلفة.

تمّ تصميمه بدقة لحماية النظام الخاص بك من الفيروسات وبرامج التجسس وبرامج الإعلانات المتسللة والحيل الخداعية وغيرها من تهديدات البرامج الضارة، يعمل هذا المحرك على محرك مسح قوي، حيثُ يقوم بمسح جميع الفيروسات والكشف عنها وإزالتها بشكلٍ فوري، ويأتي مع تقنيات مكافحة الفيروسات، ومكافحة التجسس antimalware لتقديم أفضل النتائج لك.

يتمّ تحميل هذه الأداة الذكية مع أكثر من 10 ملايين تعريفات محدثة لحمايتك من التهديدات الناشئة، كما تمتلك ميزات أُخرى، فإنَّها توفّر المسح والتنظيف المنتظم والتحديثات التلقائية المنتظمة.


يوفّر لك برنامج Emsisoft Anti-Malware مجموعةً من الميزات الفعّالة، بينما يساعدك على تحسين أداء النظام الخاص بك بشكلٍ كبير، فهو يساعدك على حماية بياناتك من التهديدات الناشئة مثل: ransomware ومن التهديدات الأُخرى، كما أنَّه يحمي نظامك من البوتات الضارة / الخلفية التي تسرق البيانات الخاصة بك، وتبيعها إلى السوق السوداء.

كما يحمي النظام الخاص بك من البرامج المحتملة غير المرغوب فيها (PUPs) التي تشتهر بطبيعة ضارة، يمكنك حتى استخدام هذه الأداة للحفاظ على أمان أنشطتك على الإنترنت، حيثُ توفّر حماية كاملة من تصفّح الإنترنت لنظامك.


تُعدُّ أداة إزالة البرامج الضارة لـ Windows (MSRT) من أفضل مضادات الفيروسات 2018، وهي حلٌ فعالٌ يساعدك في الحفاظ على أمان النظام الخاص بك من تهديدات البرامج الضارة الشائعة، حيثُ يقوم بمسح تخزين النظام الخاص بك للعثور على كافة المحتويات الضارة وإزالتها بشكلٍ فعّال، وعكس التغييرات التي حدثت بسبب هذه التهديدات.

يمكنك العثور على MSRT مع Windows Update كلّ شهر أو أداة مستقلة متاحة للتنزيل.

هنا، فإنَّه يستهدف ويزيل البرامج الضارة الشائعة وينفذ مهمة شاملة للكشف عن الفيروسات وإزالتها، ويمكنك استخدام هذه الأداة المدمجة مع Windows Update للتشغيل في الخلفية والحفاظ على أمان النظام الخاص بك، علاوةً على ذلك يقوم بإنشاء تقرير مفصل وملف سجل للنتائج لمساعدتك في تعقب البرامج الضارة.

هل أغفلنا أحد البرامج الهامة. شاركنا رأيك في التعليقات…
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة