مدونه فركش

اجدد شروحات الكومبيوتر والهاردوير

آبل تكشف عن ساعتها الذكية Apple Watch Series 4

آبل تكشف عن ساعتها الذكية Apple Watch Series 4

كشفت شركة آبل الاميركية منذ قليل عن الاصدار الرابع من ساعتها الذكية ” Apple Watch Series 4 ” مع شاشة عرض أكبر وتصميم انحف من الاصدارات السابقة .

وقد شركت apple في مؤتمرها المقام حاليا في مقل آبل بارك بأن الساعة الجديدة تأتي مع شاشة أكبر من الاصدار السابق ومع واجهة جديدة تتضمن الكثير من الاختصارات والمعلومات  , كما أنه تم اعادة تصميم الساعه من الاسفل المساحه زادت نسبة ٪٣٢ الى ٪٣٥ مقارنة بالنسخه القديمة .
وتحدثت آبل كثيرا عن الشاشة وقالت عنها ” الشاشة هي السمة الأساسية التي تميز Apple Watch، وSeries 4 ترتقي بها إلى مستوى أعلى. أردنا ابتكار شاشة أكبر من دون زيادة حجم الإطار أو المساومة على عمر البطارية .
فقللنا المساحة التي تشغلها الحواف لنتيح مساحة عرض أكبر بنسبة 30%، واستفدنا من تكنولوجيا العرض الجديدة LTPO لتحقيق الكفاءة في استهلاك الطاقة ما يتيح لك استخدام الساعة طوال اليوم بعد شحنها مرة واحدة فقط. “
وتم تصنيع سطح الساعة Apple Watch Series 4 من الاسفل من السيراميك بالكامل , يقول ويليامز إن هناك أيضاً وجوه جديدة “ديناميكية” للساعة “تتفاعل بشكل فريد” مع الشاشة الأكبر – مثل وجه الماء حيث تنفصل الفقاعات الموجودة في الماء من الحواف.
كما تم إعادة تصميم بكرة الساعة وتم تجديد السبيكر وتطوير المايكروفون كما تعمل الساعة بمعالج S4 ثنائي النواة , وتتميز ساعة Apple Watch Series 4  بامكانية التعرف على سقوط المستخدمين من اماكن مرتفعه وفي حاله حدوث ذلك سيظهر زر المساعدة ويخبر المستخدم بالسحب للاتصال وطلب المساعدة .
وكالعاده تولي الشركة اهتمام كبير في الصحه لذلك تم تزويد الساعه بمستشعر تنبيهات انخفاض دقات القلب بمجرد وضع السبابة على الديجيتال كراون الموجود على جانب الساعة , و التعرف على الرجفان الاذني  .
السعر 399 دولار للاصدار الرسمي من الساعه والنسخه التي تأتي مع LTE بسعر 499 دولار , الالوان التي رح تتوفر فيها الساعه الجديدة هي ابيض رمادي ذهبي علما بان الطلب المسبق سيبدأ في 14 سبتمبر الجاري والشحن في 21 سبتمبر الجاري علما بان السعودية ستكون من اوائل الدول التي ستتوفر فيها الساعه الجديدة
وتجدر الاشاره بان بعض مميزات الساعه لن تعمل حاليا الا في الولايات المتحده الاميكرية وسيتم توفيرها في بقية دول العالم

عن الكاتب

محمود سلامه - Mahmoud Salama

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونه فركش