مدونه فركش

اجدد شروحات الكومبيوتر والهاردوير

امازون تطلق متجر Amazon Global Store في الامارات والسعودية

امازون تطلق متجر Amazon Global Store في الامارات والسعودية

أعلن ’سوق‘، موقع رائد للتسوق عبر الإنترنت في العالم العربي، اليوم عن إطلاق متجر “Amazon Global Store” الذي يتيح للعملاء في دولة الإمارات العربية المتحدة فرصة شراء ما يفضلونه من بين أكثر من مليون منتج من شركة ’أمازون‘ بالولايات المتحدة.
وأصبح بمقدور العملاء حالياً التمتع بتجربة تسوق مشوقة عبر متجر Amazon Global Store والتي تشمل فئات متنوعة من السلع مثل الملابس وحقائب اليد والأحذية والساعات وأدوات المطبخ واللوازم المنزلية وغيرها الكثير من منتجات أشهر العلامات التجارية المفضلة.
وتتوفر واجهة الشراء في متجر Amazon Global Store عبر زيارة موقع ’سوق دوت كوم‘ او استخدام تطبيق الهواتف المحمولة.
المتجر الجديد يتيح للعملاء في الإمارات والسعودية حالياً شراء ما يفضلونه من بين أكثر من مليون مُنتجٍ في موقع Amazon.com بالولايات المتحدة، وذلك مباشرةً عبر موقع ’سوق دوت كوم‘ باللغتين العربية أو الإنجليزية، مع إمكانية الدفع بالدرهم الإماراتي أو الريال السعودي ، واختيار حلول الدفع المناسبة التي تشمل الدفع النقدي عند التسليم.
وللوصول إلى هذه التشكيلة المختارة، يمكنكم زيارة موقع ’سوق دوت كوم‘ والاطلاع على المنتجات التي يقدمها متجر Amazon Global Store ، أو زيارة الرابط التالي: http://souq.link/GlobalStore-AR.

عن الكاتب

محمود سلامه - Mahmoud Salama

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونه فركش